• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

جراحة لـ «قدم» خصيف

براجا يبحث عن بديل فارفان في تشكيلة الجزيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 ديسمبر 2015

مصطفى الديب (أبوظبي)

يبحث البرازيلي أبل براجا مدرب الجزيرة عن بديل للبيروفي فارفان في مباراته أمام الشعب غداً في الجولة العاشرة لدوري الخليج العربي، بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال مباراة الأهلي الأخيرة، وأثبتت الفحوص غياب فارفان عن «فخر أبوظبي» في الفترة المقبلة.

ويخوض الجزيرة التدريب الرئيسي مساء اليوم، استعداداً للقاء الشعب على ملعب محمد بن زايد معقل الجزراوية في العاصمة أبوظبي.

وكان الفريق واصل نتائجه الضعيفة هذا الموسم، وخسر أمام الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف بالجولة التاسعة، في مباراة تسيدها «الفرسان» بسبب عدم فاعلية أجانب الجزيرة.

ويعكف أبل براجا، خلال الفترة الحالية على علاج الأخطاء التي كلفت الفريق خسارة 19 نقطة من أصل 27 نقطة ممكنة، في تسع مباريات خاضها الجزيرة منذ بداية الموسم، وهي البداية الأسوأ لـ«فخر أبوظبي» منذ بداية دوري المحترفين عام 2008.

ويغيب عن صفوف الفريق عدد كبير من اللاعبين، على رأسهم الحارس المخضرم علي خصيف بداعي الإصابة، ومن المقرر أن يخضع لعملية جراحية على ركبته خلال الفترة المقبلة، وشارك خالد السناني بدلاً من خصيف خلال مواجهة الأهلي الأخيرة، ورغم الخسارة بأربعة أهداف، إلا أن السناني أبلى بلاءً حسناً خلال اللقاء، وأنقذ مرماه من أكثر من فرصة محققة.

وهناك بدائل عدة أمام براجا للمشاركة بدلاً من فارفان أمام «الكوماندوز الشعباوي»، ومن بينها سلطان برغش الذي يعد واحداً من المهارات التي يملكها الجزيرة على دكة البدلاء.​

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا