• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

بيسيرو بعد الفوز على دبي برباعية ودياً:

لا أعرف السولية.. وأراهن بـ 100 ألف دولار على عدم توقيعه مع الأهلي!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 ديسمبر 2015

علي معالي(دبي)

أكد البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني للأهلي المصري، أنه لا يعرف عمرو السولية المحترف في الشعب حالياً، ويراهن على أن اللاعب لم يوقع حتى الآن للأهلي، كما أشاع الكثيرون، جاءت تصريحات بيسيرو في توقيت غريب، حيث عقد مؤتمراً صحفياً انتهى في الساعة الثانية صباح أمس، في واقعة ربما هي الأولى في هذا التوقيت، حيث يقيم الأهلي معسكراً تدريبياً في دبي يستمر حتى الاثنين المقبل، وذلك عقب الفوز على دبي برباعية ودياً مساء أمس الأول، قال بيسيرو إنه لم يشاهد السولية من قبل، حتى يحكم على مستواه، وداعب الإعلاميين بأنه يراهن بـ100 ألف دولار، على أن اللاعب لم يوقع على عقد مع الأهلي حتى الآن.

أعرب بيسيرو عن اقتناعه بإعادة شارة الكابتن إلى حسام غالي لاعب الوسط، مشيراً إلى أن الجهاز الفني اجتمع واستقر على هذا تلبية لرغبة اللاعبين الذين أبدوا سعادتهم بعودة الشارة إلى غالي بعد سحبها منه لأشهر عدة، حيث رأى الجهاز الفني في عودتها إلى غالي حافزاً كبيراً للاعبين، ومزيداً من الاستقرار للفريق.

أوضح بيسيرو أن الأهلي يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين، وليس النجوم، ويظل الفريق النجم الوحيد، نافياً أن يكون انتقاله لتدريب الأهلي، سعياً وراء المال وأنه يستطيع تدريب أندية أخرى، لكنه اختار الأهلي لأنه فريق بطولات.

استنكر المدرب المحاولات التي دأب عليها البعض لمقارنته بمواطنه مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للأهلي، مؤكداً أنه يرفض ذلك، لأن لكل مدرب طبيعته وأسلوبه وظروف العمل التي يتولى فيها مسؤولية الفريق، وأن جلساته مع جوزيه للتعرف على المزيد من المعلومات عن الكرة المصرية من قبيل الاستشارة، كما استنكر ما يتردد بشأن أنه مدرب ضعيف الشخصية، وقال: بالطبع غير صحيح، كما أنه لا يعرف أياً من ضعاف الشخصية.

وكان الأهلي حقق فوزا ودياً عريضاً على دبي 4 - صفر في مباراة جرت بينهما على ملعب «الأسود» في العوير، وسط حضور جماهيري ضعيف للغاية في أولى المباريات الودية للأهلي، ويلتقي الصفاقسي التونسي بعد غد، سجل الرباعية الغاني جون أنطوي وأحمد عبد الظاهر وحسام غالي وعبد الله السعيد من ضربة جزاء، وجاءت المباراة تجربة مفيدة للفريقين، خاصة دبي الذي يستعد لانطلاقة الدوري بعد أيام، حيث قام المدرب بتجربة لاعبيه والاستقرار على العناصر التي يتم الدفع بها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا