• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الاتحاد للطيران» تنتزع جائزة «شركة طيران العام»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 ديسمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

فازت شركة الاتحاد للطيران أمس بلقب «شركة طيران عام 2016» من قبل مجلة إير ترانسبورت وورلد ومقرّها الولايات المتحدة. وتم اختيار الشركة من قبل هيئة تحرير المجلة ضمن بيئة تنافسية عالية شاركت فيها أكثر من 100 شركة طيران من مختلف أنحاء العالم.

وجاءت الجائزة تقديرًا لرؤية الاتحاد للطيران الواضحة، والنمو الطبيعي الناجح الذي ترفده استراتيجية شراكة فريدة، فضلاً عن التركيز القوي على النواحي التجارية الذي أثمر عن تحقيق الربحية على مدار السنوات الأربع الماضية، وأثنت أيضًا على النمو المتسارع لكوادرها العاملة العالية الكفاءة والحماس، والمنتجات والخدمات المبتكرة التي تحرص الشركة على تطويرها باستمرار، ولا سيّما مقصورتها الرائدة «الإيوان من الاتحاد للطيران»، إلى جانب القيادة التنفيذية القوية التي تحظى بها الشركة.

وقالت كارين والكر، رئيسة تحرير مجلة إير ترانسبورت وورلد: «في سوق تحتدم فيها المنافسة، ويقف الجميع فيها على مسافة متساوية، استطاع جيمس هوجن وفريق عمله القوي أن يثبتوا للجميع أن في الإمكان الارتقاء بشركة الطيران نحو آفاق أبعد من خلال الفكر الإبداعي والمنتجات المبتكرة على صعيد العملاء، فضلاً عن التمسك القوي بتحقيق النجاح من خلال رؤية واضحة».

بدوره، قال جيمس هوجن، الرئيس والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: «يسرّني أن أتسلّم هذا الجائزة المهمة بالإنابة عن موظفي الاتحاد للطيران، البالغ عددهم نحو 27 ألف موظف، ممن يعملون في مختلف أنحاء العالم.

وأود أن أثني على جهودهم المتواصلة وتفانيهم في العمل للوصول إلى هدفنا، المتمثل في أن نصبح أفضل شركة طيران في العالم».وجاء الإعلان عن خبر الجائزة خلال حفل استقبال أقامته الاتحاد للطيران في نيويورك الليلة الماضية، بمناسبة وصول أولى رحلاتها المشغلة عبر طائرة إيرباص A380 الحائزة على الجوائز، من أبوظبي إلى العاصمة المالية لأميركا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا