• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الشارقة الإسلامي» يرفع العلم على سارية المصرف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 ديسمبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

نظم مصرف الشارقة الإسلامي، في مقره الرئيس، أمس الأول، احتفالاً بمناسبة الذكرى 44 لقيام دولة الإمارات، وذلك في حضور الرئيس التنفيذي للمصرف ومديري الإدارات والأقسام وعدد من الموظفين من مختلف فروع المصرف في الدولة.

وقام أحمد سعد نائب الرئيس التنفيذي لمصرف الشارقة الإسلامي برفع العلم على سارية المصرف مع أنغام عزف السلام الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وشارك في مراسم رفع العلم نادي الشارقة للفروسية وفرقة الجوالة في جامعة الشارقة.

وقال أحمد سعد، إن احتفالنا اليوم ما هو إلا تأكيد على اعتزازنا بقيادتنا وولائنا لدولتنا، والتي نفتخر جميعاً بإنجازاتها الكبيرة في شتى المجالات، وبهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعاً نتذكر الوالد المؤسس المغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، الذي أنجز الوحدة مع إخوانه الشيوخ حكام الإمارات، عبر إرادة قوية وواضحة، لتبدأ عقب إعلان الاتحاد نهضة تنموية في مختلف المجالات».

وأضاف: «نتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وإلى إخوانهم الحكام وأولياء العهود، وإلى شعب الإمارات بهذه المناسبة، داعياً الله عز وجل أن يحفظ دولة الإمارات، وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان والتقدم والازدهار».

وتضمن الحفل العديد من الفعاليات الترفيهية والثقافية، بما فيها تنظيم معرض للصور لأول مصورة إماراتية، وهي السيدة شيخة السويدي، وتكريم خريجي الخدمة الوطنية من موظفي المصرف.

وتم خلال الحفل أيضاً عرض الفيديوهات التي وصلت إلى المرحلة الأخيرة من منافسات مسابقة كلنا جنود الوطن التي أطلقها المصرف في منتصف الشهر الجاري على مواقع التواصل الاجتماعي، كما قام موظفو المصرف بتشكيل خريطة دولة الإمارات بواسطة صور فورية قاموا بالتقاطها، واستمتعوا بالمشاركة في المسابقات التراثية مع الباحث في التراث الإماراتي فهد المعمري، وبوفيه الأكلات الشعبية والتراثية لدولة الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا