• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

إشغالها يرتفع إلى 90%

المطاعم «منشغلة» عن آخرها في إجازة اليوم الوطني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 ديسمبر 2015

فهـد الأمـيـري ( دبي )

انتعشت أعمال قطاع المطاعم داخل الفنادق وخارجها على مستوى الدولة، خلال إجازة اليوم الوطني بصورة كبيرة مدعوماً بتدفق سياحي من الجاليات الخليجية والأوروبية وآخر داخلي من الجاليات العربية التي تقطن الدولة وأيضاً من الإماراتيين أنفسهم في ظل أجواء شتوية تشجع السياحة.

وأفاد خبراء وعاملون في قطاع المطاعم والضيافة في دبي بأن إجازة اليوم الوطني أسهمت بشكل كبير في إنعاش حركة الطلب والحجوزات في المطاعم مع توقع زيادة ملحوظة في الإيرادات والإقبال حتى نهاية أيام الإجازة.

وأكد هؤلاء أن مستوى الإشغال على المطاعم خلال هذه الفترة وصل إلى مستويات تتجاوز ال 90%، كما أن العروض التي جرى طرحها تعتبر مشجعة، وأكد مسؤولو ومديرو عدد من المطاعم في دبي، أن العروض الترويجية والفعاليات المميزة ساهمت بشكل إيجابي في تحريك الأسواق، خصوصاً أن دبي تحتضن أشهر الأسماء العالمية في هذا المجال.

وارتفعت نسب الإقبال على عدد من مطاعم دبي، لا سيما تلك المتواجدة في قلب مراكز التسوق، أو في وسط المدينة، وتلك التي ترتبط بمناطق ومراكز فعاليات خاصة ذات الصلة بالأطفال.

وشهدت مختلف المطاعم المطلة على الشواطئ نسب إقبال مرتفعة، مدفوعة بقدرة شرائية قوية، وبدء موسم السياحة الأوروبية، ورأس السنة الميلادية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا