• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

ملتزماً الجدول الزمني لتنفيذ المشروع

إنجاز 70% من «مطار أبوظبي» مع نهاية العام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 ديسمبر 2015

أبوظبي (وام)

حقق قطاع الطيران المدني نقلة نوعية على مدى السنوات الماضية توج بتكريس مكانة الدولة كمركز عالمي للطيران من حيث مطاراتها التي تعد الأكبر على مستوى المنطقة والأكثر تطوراً، علاوةً على ناقلاتها الوطنية الرائدة عالمياً.

والتزمت مطارات أبوظبي الحفاظ على موقعها الريادي ومواصلة مسيرة التقدم والنجاح التي أسسها باني الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان - طيب الله ثراه - وفق رؤيته الطموحة التي قادت الدولة لتنويع مصادر دخلها عبر تطوير مختلف القطاعات الاقتصادية.

وقال معالي علي ماجد المنصوري رئيس مجلس إدارة مطارات أبوظبي: إن دولة الإمارات حققت العديد من الإنجازات التي تشكل مصدر فخر لنا جميعاً، فقد تنوعت خلال السنوات الماضية مصادر الدخل ونجحت الدولة في بناء اقتصاد متنوع ومتوازن ومرن ، مشيراً إلى أن قطاع الطيران يعتبر من القطاعات الحيوية التي شهدت تطوراً ملحوظا خصوصاً في الآونة الأخيرة مما يجعله إحدى الركائز الأساسية في النمو الاقتصادي.

وأكد الاستمرار في تكثيف الجهود للمساهمة في تحقيق الأهداف الإستراتيجية لدولة الإمارات ورؤية القيادة الرشيدة.

وأضاف المنصوري أن منذ تشكيل مطارات أبوظبي في العام 2006 قامت الشركة بتحديد الأهداف والخطط التي تدعم تحقيق رؤيتها في أن تصبح مجموعة المطارات الرائدة في العالم وذلك بالاستعانة بالسجل الحافل للمطار منذ إنشائه في 1982 لضمان استمراريته من خلال المبادرات المبتكرة والإنجازات السباقة التي طبقناها في الأعوام الماضية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا