• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أسبوع دبي الدولي للمجوهرات ينطلق هذا الشهر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

يستضيف المعهد الدولي للأحجار الكريمة مختبر الماس المتنقل على هامش فعاليات أسبوع دبي الدولي للمجوهرات حيث يمكن أن يحصل روَّاد الأسبوع على استشارات شفهية مجانية حول جودة قطع الماس والمجوهرات الخاصة بهم من قِبل المعهد الدولي للأحجار الكريمة الذي يُمثل أيضاً الشريك الرسمي للمختبر في هذه الفعالية.

ويُعد أسبوع دبي الدولي للمجوهرات الذي تُقام فعالياته في الفترة من 9 إلى 12 ديسمبر الحالي، واحداً من الفعاليات المُرتقبة في مجال صناعة المجوهرات في منطقة الشرق الأوسط، ويضم في ردهاته تجار التجزئة وأصحاب متاجر المجوهرات وتجار الجملة وخبراء الصناعة.

ومن المقرر أن يُخصص الجناح رقم 510 القاعة رقم 5 في مركز دبي التجاري العالمي للمعهد الدولي للأحجار الكريمة.

وقال نيكو دايمر، المدير الإداري للمعهد الدولي للأحجار الكريمة في دبي: «الإمارات دولة رائدة في أسواق الماس على مستوى منطقة الشرق الأوسط، كما أن المشاركة في أسبوع دبي الدولي للمجوهرات تساعدنا على تعزيز الوعي في أوساط التجار والمستهلكين بأهمية شهادات اعتماد الماس والأحجار الكريمة الثمينة التي تعكس عوامل القيمة الكامنة في قطع المجوهرات للتجار والمستهلكين على حدٍّ سواء.

فالشهادات التي نقدمها تُجسِّد تقييماً دقيقاً لشكل قطعة الماس ولونها وشفافيتها ووزنها بالقيراط، وذلك وفق معايير دولية صارمة».

وأردف «وعلى هامش فعاليات الأسبوع، يُتاح لزائري مختبرنا المتنقل الحصول على استشارات حول جودة المجوهرات الخاصة بهم. وفي حال الرغبة في إجراء تقييم وتصنيف متكامل، يمكنهم زيارة مختبرنا الكائن في برج الماس الكائن في مركز دبي للسلع المتعددة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا