• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

عادت إلى السينما في «الليلة الكبيرة»

وفاء عامر: أفخر بالتمثيل من إنتاج زوجي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 ديسمبر 2015

سعيد ياسين(القاهرة)

أكدت وفاء عامر أنها تشعر بالفخر حين تؤدي مشهداً في مسلسل من إنتاج زوجها، كما حدث حين قدمت ثلاث حلقات في مسلسل «ناصر»، وأنه ليس عيباً أن تعمل مع زوجها محمد فوزي المحبوب في الوسط الفني، والمعروف باحترامه للجميع، وهو ما يجعل الفنانين يحرصون على التعاون معه، مشيرة إلى أنها قدمت مسلسلات كثيرة مع جهات أخرى، منها «الملك فاروق، عفريت القرش، رجل وامرأتان، ابن حلال، أبو هيبة في جبل الحلال».

وأبدت سعادتها بالعودة إلى السينما من خلال فيلم «الليلة الكبيرة» الذي شارك مؤخراً في المسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي السابع والثلاثين، بعد غياب أربع سنوات منذ مشاركتها في بطولة فيلم «كف القمر».

وقالت: إن «الليلة الكبيرة» تناول قضية زيارة الأضرحة وتقرب الناس إليها، وهو ما كان يستفزها في طفولتها، حين كان والدها يصطحبها معه، وكانت تشاهد بنفسها ما يحدث، وحمل الفيلم رسالة لا تستطيع مؤسسات توصيلها، وترك ردود فعل طيبة.

تفاصيل

وأشارت إلى أنها استمتعت بتجربتها في الفيلم مع المؤلف أحمد عبدالله والمخرج سامح عبدالعزيز والمنتج أحمد السبكي، وبتجسيدها لشخصية السيدة الأمية التي يطردها أهل زوجها المتوفي من منزلها، وتجد نفسها ملقاة في الشارع مع ابنتها التي جسدت زينة دورها، وهو ما يسبب لها عقدة نفسية كبيرة، لأنها لم تنجب الولد الذي كان سيحصد إرث والده. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا