• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

آعضاء الفريق الأفضل في أسرابهم

«فرسان» الطيران يحتفلون في سماء الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 ديسمبر 2015

يحيى أبوسالم (دبي)

كان أول ظهور رسمي لفريق فرسان الإمارات بسبع طائرات، ضمن معرض دبي للطيران 2011. ومثّل الفريق، الذي جاءت تسميته بتوجيه من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، قيم النبل والتفوق والسيادة في المهام الموكلة له، حيث صنع أهدافه في الطليعة، وحقق بامتياز كل ما ترمز له كلمة «الفرسان» في اللغة العربية، والتي تتلخص في صفات البطولة والشجاعة والإقدام والنبل.

مهمة سامية

«الاتحاد» التقت المقدم طيار ناصر العبيدلي، قائد فريق فرسان الإمارات، الفريق الوطني، الذي هو جزء من القوات الجوية، والدفاع الجوي الإماراتي، والذي أكد أن مهمته وفريقه هي «أن نفتخر بوطننا، ونكون سفراء يمثلون دولتهم الحبيبة محليا ودوليا، وبسط أجنحتنا بكل فخر واعتزاز لدولة الإمارات، وشعبها الوفي، وتقديم استعراضات جوية بأداء عالٍ يحوز الإعجاب، خاصة خلال الاحتفال باليوم الوطني الـ 44».

وقال إن هناك عديدا من الأنشطة الترفيهية، والاستعراضات الجوية لفرق دولية مثيرة خلال بطولة العين الجوية هذا العام، حيث سيكون لفريق فرسان الإمارات دور مميز بها، حيث سيكون هناك أنشطة للعائلات يمكنهم الاستمتاع خلالها بأمسيات البطولة، كما ستكون مدينة العين بأكملها مكاناً يعج بالإثارة والتشويق.

وأكد أنه فخور بالإنجازات التي حققها فريق فرسان الإمارات حتى الآن. وأوضح أنه مضى على انضمامه لفريق فرسان الإمارات 5 سنوات، وما زال يتطلع وفريقه إلى معانقة عنان السماء، وتحقيق المزيد من الإنجازات، لافتا إلى أنه يتشرف بأن يمثل دولة الإمارات داخليا وخارجيا، وأنه وفريق الفرسان سيواصلون السعي للوصول إلى آفاق جديدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا