• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

ماسا واثق من فيراري

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 أبريل 2007

أعرب البرازيلي فيليبي ماسا عن ثقته بقدرة فريقه فيراري على تقديم أداء افضل خلال جائزة اسبانيا الكبرى، المرحلة الرابعة من بطولة العالم لسباقات فورمولا واحد والتي ستقام في 13 مايو المقبل. وكان ماسا توج بلقب المرحلة السابقة في البحرين، بعد أن كان فاز زميله الفنلندي كيمي رايكونن في المرحلة الافتتاحية في ملبورن، إلا أن ''سكوديريا'' تتخلف عن منافستها ماكلارين مرسيدس في بطولة الصانعين، فيما يتشارك رايكونن صدارة السائقين مع ثنائي ''السهم الذهبي'' الاسباني فرناندو الونسو والبريطاني لويس هاميلتون برصيد 22 نقطة لكل منهم.

ودخلت فيراري ''اف ''2007 الموسم كمرشحة أوفر حظاً للفوز باللقب والسيطرة على مجريات البطولة، إلا أن ماكلارين مرسيدس ''ام بي 4-''22 دخلت بقوة على خط الصراع بعد فوز الونسو بلقب المرحلة الثانية في سيبانج وحلول زميله الشاب هاميلتون في المركز الثالث في ملبورن والثاني في كل من سيبانج وصخير، ليصبح بالتالي اول ''مبتدئ'' يحقق هذا الانجاز.

وعلق ماسا على وضع ''الحصان الجامح'' بعد 3 مراحل قائلاً: ''اذا نظرنا الى اخر سباقين، فنرى وبشكل واضح ان الامور لم تكن جيدة بالنسبة الينا في ماليزيا لكن في البحرين قدمنا سرعة ممتازة خلال السباق، والان علينا التركيز لايجاد بعض التعديلات على السيارة''. وتابع ''لقد حللنا كل المعطيات من اجل ان نتحسن في سباق اسبانيا على الرغم من أن السباق الاخير كان ممتازاً بالنسبة الينا. فهذه هي عادة فيراري (السعي نحو الافضل) وهي عادة جيدة. فبعد 3 سباقات هذه لحظة حاسمة بالنسبة للبطولة خصوصاً بتقارب النقاط بين سائقي الطليعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال