• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تؤكد أنها لم تتراجع فنياً

أريام: أتحدى قـراصنة الغناء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 ديسمبر 2015

تامر عبدالحميد (أبوظبي)

أصرت المطربة أريام على رفضها الانضمام إلى إحدى شركات الإنتاج الفنية، رغم أنها لم تصدر ألبوماً غنائياً منذ خمس سنوات تقريباً، وتعتمد على تسجيل الأغنيات المنفردة وبثها عبر الإذاعات المحلية، لاسيما أنها تكره القيود والحصرية، وترى أنها مثل الفراشة في عالم الغناء، تحلق وتغني كما يحلو لها.

أريام التي شاركت مؤخراً في حفلات مهرجان «يا سلام 2015»، أوضحت أنها سعدت كثيراً بهذه المشاركة الفنية التي تعدها إضافة إلى مسيرتها، خصوصاً أن «يا سلام» مهرجان غنائي عالمي ضخم يشارك فيه نخبة من نجوم العالم والوطن العربي.

«دويتو» فارس كرم

وحول اقتحامها فقرة الفنان اللبناني فارس كرم الذي شاركها إحياء الحفل الأول من المهرجان إلى جانب الشاب خالد، قالت أريام: أعشق أغنيات فارس كرم التي أستمع إليها من فترة لأخرى، لذلك قررت أن أحضر فقرته الغنائية كاملة، وفوجئت عندما شاهدني ودعاني على خشبة المسرح لأداء أغنية «دويتو» إلى جانبه، فهو مثال للفنان الراقي والمحترم والطيب والخلوق.

وأوضحت أريام لـ «الاتحاد» أنه رغم عدم إصدارها ألبومات غنائية منذ فترة طويلة، فإنها راضية عما تقدمه حالياً، ولم تتراجع فنياً مثلما يقال في بعض الوسائل الإعلامية، فكل ما قدمته من أغنيات منفردة من إنتاجها الخاص حقق نجاحاً وانتشاراً كبيرين داخل الدولة وخارجها، وترى أن الانضمام إلى إحدى شركات الإنتاج الفني مفيد ويساعد المطرب على جدولة أعماله الغنائية بشكل جيد، والحفاظ على تواجده الدائم في الساحة الغنائية، سواء سوق الألبومات أو الحفلات والمهرجانات الموسيقية، مشددة على أنها منذ أن دخلت عالم الفن لم تجد العقد الفني المناسب لها، خصوصاً أن أغلب عقود شركات الإنتاج تعتمد على الاحتكار إضافة إلى بنود أخرى متعلقة بنسب الأرباح، سواء من مبيعات الألبومات أوالحفلات الغنائية . ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا