• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

الأهلي والشباب ولقب دوري كرة اليد ثالثهما

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 أبريل 2007

صدقي عبدالعزيز:

يلتقي الأهلي والشباب في الرابعة والنصف على صالة النادي الأهلي في ختام دوري اليد. وستحدد المباراة مصير اللقب حيث يتصدر البطولة فريق الشارقة برصيد 45 نقطة وفقد اللقب رغم صدارته للقب. الفائز في لقاء اليوم بين الأهلي والشباب. ويدخل الشباب برصيد 44 نقطة والفوز أو التعادل يجعل اللقب من نصيبه فيما الأهلي يحتاج للفوز لإحراز اللقب ولا بديل عنه فرصيده 43 نقطة ويحتاج لنقاط اللقاء الثلاث والتعادل لا يفيده.

استعد الفريقان جيداً للتعامل مع ضغوط اللقاء حيث يعتمد الفريقان على الأداء السريع خاصة في الهجوم والأداء والدفاع 6/صفر أو 5/1 حسب ظروف المباراة وسيلعب حارسا المرمى دوراً كبيراً في تحديد الفريق الفائز.. فالشباب يعتمد على حارسه ناصر يوسف وعبدالرحمن أحمد والأهلي علي خالد أحمد وعامر محسن واللقاء ستكون الكلمة فيه متوقفة على أداء الحراس وتصديهم لتسديدات لاعبي الفريقين، فالأهلي يعتمد على لاعبه المحترف لوشمان فاجيسلاف ووحيد مراد وعمر أحمد ويعقوب محسن ومحمد خليفة والأخوين أحمد ويوسف وثاني بلال ومحمد حسن وعبدالله درويش ويعتمد الشباب على أداء المحترف البوسني سمير وصقر عبيد وأحمد ابراهيم وخالد راشد والاخوين خالد وجمال خميس وعيد بخيت ومرزوق جمعة وعادل راشد ومحمد حسن.

ومن ناحية أخرى فاز فريق الشارقة على اتحاد كلباء بفارق 18 هدفاً 43 - 25 ليرفع رصيده الى 45 نقطة ليتصدر البطولة مؤقتاً بعد مباراة جيدة المستوى وفرض سيطرته على مجرياتها وكان شوط المباراة الأول قد انتهى لصالح الشارقة بفارق سبعة أهداف 20 - 13 وقد أجاد خلالها لاعبو الشارقة خاصة في شوطها الثاني وأدار المباراة الحكمان خالد أحمد وعلي جعفر.. وظل فريق اتحاد كلباء على رصيده 26 نقطة بالمركز الثامن.

وعلى صالة نادي النصر واصل الفريق النصراوي تألقه بالدور الثاني وحقق فوزا كبيرا على فريق الإمارات بفارق 26 هدفا 40 - 14 بعد مباراة من جانب واحد سيطر عليها لاعبو النصر الذين أنهوا الشوط الأول لصالحهم بفارق 14 هدفا و 21 - 7 وليرفع فريق النصر رصيده الى 42 نقطة ويظل فريق الإمارات بالمركز العاشر برصيد 18 نقطة وهو آخر لقاء للفريق في البطولة بعد قرار النادي بإلغاء اللعبة. أدار المباراة الحكمان حسين السيد وفاضل أحمد بنجاح.

وعاد فريق الوصل بفوز غال من العين بفوزه بفارق ثلاثة أهداف 31 - 28 بعد مباراة جيدة المستوى متكافئة خاصة في شوطها الثاني وكان شوط المباراة الأول قد انتهى بتقدم الوصل بفارق خمسة أهداف 17 - 12 ليرفع فريق الوصل رصيده الى 42 نقطة ويحتل المركز الخامس بفارق الأهداف عن النصر الذي حل رابعاً بفارق الأهداف. أدار المباراة الحكمان القاريان جمال سويف ومحمد النعيمي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال