• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«نزيه وبول ميتشل» تطلقان أول معهد تدريبي لمصففي الشعر

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت بول ميتشل، العاملة في مجال العناية بالشعر، عن خططها لإطلاق أول معهد تدريبي لمصففي الشعر في الإمارات بالتعاون مع مجموعة نزيه. وجاء الإعلان من خلال الحفل الذي أقيم مؤخراً في فندق الشيراتون بحضور كبار الشخصيات من مجموعة نزيه وبول ميتشل.

وتم استقطاب العلامة التجارية الأولى في الولايات المتحدة في العناية بالشعر من قبل مجموعة نزيه، الشركة الرائدة في توزيع وتسويق أبرز العلامات التجارية في عالم الجمال في المنطقة في يوليو الماضي حيث حققت نجاحاً باهراً لدى أبرز مصففي الشعر وصالونات التزيين في الإمارات.

وفي معرض تعليقه قال نزيه حمد، المدير العام لمجموعة نزيه: «بعد الإطلاق الناجح لعلامة بول ميتشل العام الفائت، يسرنا أن نعلن عن خططنا لإنشاء أول معهد تدريبي في المنطقة، وذلك لتقديم الخبرة لمصففي الشعر في الإمارات، وتأتي هذه الخطوة لتعزيز التزامنا الشديد تجاه شركائنا الكرام من خلال تقديم الخبرة والتدريب اللازم من أخصائيين متميزين في هذا المجال.

وقد انطلقت بول ميتشل منذ أكثر من 35 عاماً في الولايات المتحدة الأمريكية لتوفير أفضل عناية بالشعر بأفضل الأسعار، وتتميز العلامة بمجموعة واسعة وغنية من المنتجات، كما حققت العلامة تميزاً واضحاً من خلال معهدها الشهير حيث يتم تخريج 17,000 مصفف شعر محترف كل عام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا