• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

الأردن -الفيصلي يستضيف الحسين في بروفة أخيرة قبل مواجهة سطيف

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 أبريل 2007

يستأنف الفيصلي مساء اليوم مشواره في دوري الأردن لأندية الدرجة الممتازة لكرة القدم لموسم 2006-،2007 حيث يستضيف على ستاد مدينة الملك عبدالله الثاني في منطقة القويسمة بعمان نظيره نادي الحسين في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة عشرة.

وتكمن أهمية مباراة الغد للفيصلي في كونها الأخيرة له قبل سفره إلى مدينة سطيف الجزائرية التي يقابل فيها مساء الخميس المقبل مستضيفه وفاق سطيف الجزائري في ذهاب مباراتي الحسم على لقب النسخة الرابعة لدوري أبطال العرب لكرة القدم قبل استضافة سطيف في مباراة الإياب الحاسمة على اللقب بعمان مساء يوم 17 مايو المقبل.

ويتطلع الفيصلي الذي يحتل المركز الثالث على سلم اللائحة بـ 32 نقطة من 14 مباراة للفوز اليوم على نادي الحسين للبقاء في قلب دائرة المنافسة على لقب بطولة الدوري المحلي بما يليق وإنجازه العربي وكذلك القاري، حيث إنه حامل لقب بطولة كأس الاتحاد الآسيوي للعامين الماضيين، كما أنه يتصدر مجموعته الثالثة في النسخة الحالية.

وتبقى للفيصلي ثلاث مباريات مؤجلة أخرى أمام البقعة وشباب الأردن والوحدات أيام 12 و26 و30 مايو المقبل، علماً بأن الوحدات يتصدر حالياً بـ38 نقطة من 16 مباراة، مقابل 33 نقطة للبقعة من 16 مباراة و31 نقطة لشباب الأردن من 16 مباراة. وستكون مباراة اليوم هي الأخيرة لنادي الحسين الذي يحتل حالياً المركز السادس بـ 23 نقطة. وكان التعادل 2-2 سيطر على مباراة الفيصلي مع الحسين في مرحلة الذهاب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال