• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

محمد بن زايد يتلقى تهاني أمير الكويت والعاهل البحريني باليوم الوطني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 ديسمبر 2015

أبوظبي (وام)

تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، اتصالاً هاتفياً من صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة.

وقدم صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر خلال الاتصال التهنئة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بمناسبة اليوم الوطني الرابع والأربعين للدولة، معرباً عن تمنياته لدولة الإمارات العربية المتحدة، بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، المزيد من التقدم والازدهار.

كما تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان اتصالاً هاتفياً من جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة، قدم خلاله التهنئة لسموه بمناسبة اليوم الوطني الـ44 للدولة.

وأعرب جلالته خلال الاتصال عن تمنياته لدولة الإمارات المزيد من التقدم والازدهار، في ظل قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله.

من جانبه، أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن شكره وتقديره لصاحب السمو أمير دولة الكويت الشقيقة، ولجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة على ما أبدياه من مشاعر أخوية صادقة، متمنياً سموه لبلديهما الرفعة والتقدم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض