• الخميس 28 شعبان 1438هـ - 25 مايو 2017م
  02:12     شرطة بريطانيا: فريق مفرقعات وصل إلى كلية في ترافورد     

محمد السادس يهنئ رئيس الدولة باليوم الوطني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 ديسمبر 2015

أبوظبي (وام)

هنأ صاحب الجلالة الملك محمد السادس عاهل المملكة المغربية الشقيقة، صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بمناسبة اليوم الوطني الـ44 للدولة.

وأعرب جلالة الملك محمد السادس عن تهانيه الحارة مقرونة بتمنياته الخالصة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بموفور الصحة والعافية وسابغ السعادة والهناء وطول العمر، وللشعب الإماراتي الشقيق بتحقيق ما يصبو إليه من اطراد التقدم والرخاء، في ظل قيادة سموه الرشيدة.

وأعرب جلالة الملك محمد السادس عن اعتزازه بما يربط جلالته شخصياً بصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان من أواصر أخوية متينة وتقدير متبادل وتفاهم، بما يجمع البلدين الشقيقين من علاقات استراتيجية مبنية على التعاون المثمر والتضامن الفعال والتطابق التام في وجهات النظر حول مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك.

كما أكد حرص جلالته القوي على مواصلة العمل مع صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، من أجل ترسيخ هذه العلاقات المتميزة وتوسيع مجالاتها والارتقاء بها إلى مستوى شراكة نموذجية، بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين، ويعزز التضامن والتكامل بين دول الأمة العربية والإسلامية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا