• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

فيرسلاين: تربعنا على القمة يضغط على الوصل والوحدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 أبريل 2007

صدقي عبد العزيز:

قال فيرسلاين المدير الفني لنادي الجزيرة: إن الفريق قدم عرضاً جيداً أمام دبي أمس الأول، وسيطر على اللقاء خلال نصف الساعة الأولى من عمر المباراة حتى جاء هدف الفوز، وأهدر الفريق فرصاً سهلة للتسجيل، وبعدها تراجع ليمنح الفرصة لعودة دبي للمباراة، ويجب علينا تسجيل هدف آخر لكي نطمئن للمباراة.

واضاف أن الجزيرة لعب للفوز بنقاط المباراة الثلاث، خاصة أن الضغوط على الفريقين متشابهة حيث لعب فريق دبي للمحافظة على تواجده في الدرجة الأولى، ونحن لعبنا لبلوغ القمة، ولهذا فالفريقان لعبا للفوز بقوة، وعدم تسجيلنا لهدف آخر في المباراة أعطى الفرصة لفريق دبي للمنافسة والصراع حتى اللحظات الأخيرة، وكنت أتوقع ان يحرز فريق دبي هدفاً في أي لحظة خلال المباراة.

وواصل يان فيرسلاين قائلاً: إن النقطة الايجابية في المباراة أننا أحرزنا الفوز في المباريات الثلاث الأخيرة على التوالي ''1/صفر''، وقد نجح الفريق في التعامل مع ظروفها والمحافظة على تقدمهم حتى نهاية اللقاء، وهو الشيء الايجابي الذي يؤكد تطور أداء الفريق.

وحول اللقاءات المقبلة لفريقي الوصل والوحدة أوضح أن هناك احتمالات لكل منهما، فالفريقان يسعيان للبقاء في القمة والفوز في لقائاتهم وإحراز نقاط المباراة، والفريقان تحت ضغط الآن باعتلاء فريقنا لصدارة البطولة، واتمنى تعادلهم، وبالطبع خسارتهم افضل لنا لنستمر على القمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال