• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

نافورة دبي تتراقـص على نغمات عيضة المنهالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 فبراير 2017

أبوظبي (الاتحاد)

فاجأت «إعمار» زائري نافورة دبي الشهيرة التي تتراقص حبالها المائية على نغمات أهم الأغاني العالمية بأغنية «تولهت أنا لصوتك» التي شدا بها عيضة المنهالي مؤخراً من كلمات سعيد بن مصلح وألحان سفير الألحان فايز السعيد، واستقبل جمهور النافورة التي تتموضع ما بين برج خليفة ودبي مول أغنية المنهالي بالترحاب والتصوير، حيث تناقل الجمهور مقاطع من الأغنية عبر وسائل التواصل الاجتماعي معبرين عن إعجابهم الشديد بهذا العمل.

من جهة أخرى بدأ «صوت الإمارات» عيضة المنهالي تجميع مجموعة من الأغنيات الخاصة عبر قناته الخاصة على يوتيوب في ألبومه الثالث هذا العام، بعد أن قدم ألبومين خلال شهر يناير الماضي.

ويضم الألبوم 12 أغنية لمجموعة من الشعراء والملحنين الإماراتيين، وحاز الألبوم على إعجاب شريحة واسعة من الجمهور في الإمارات ومنطقة الخليج، لما تتميز به الأغاني من تغير ملحوظ في الألحان وأسلوب الأداء، خاصة : «اهتمامي» و«حي ذعذاع» و«ساعة غيابك» و«يا قمر».

ويستعد خلال الأيام القادمة لتصوير أغنية جديدة ستكون مفاجأة بحد ذاتها لما تتضمنه من مجاميع بشرية وإمكانيات ضخمة.

وقال المنهالي إن أعماله الفنية تصب في مسيرة الأغنية الإماراتية التي يعمل على تطويرها والنهوض بها وإيصالها إلى مكانة متقدمة، ولهذا لا يكتفي بتسجيلها ونشرها، بل يجمعها في ألبومات لتكون في متناول الجميع، ويختار بعض الأعمال منها لتصويرها لتبقى أيضاً في الذاكرة البصرية.

وعن كثرة الأغاني قال: البعض قد يرى أن عدد الأغاني كثير، فقد طرحت ما يزيد على 70 عملاً منذ بداية العام، وأنا سأكمل هذه الأعمال لتتخطى حاجز المائة أغنية، وأنا لا أرى أن هذا العدد كبير لسببين الأول خلو الساحة من الأغاني الإماراتية الجديدة والثاني هو غيابي لفترة عن تقديم أعمال بهذه الغزارة، بالإضافة إلى ما لمسته من قبول لدى جمهوري تجاه هذه الألبومات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا