• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

6 خيارات مختلفة ضمن قائمة فطور «ماكدونالدز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 يناير 2015

دبي الاتحاد

تقدم قائمة فطور «ماكدونالدز» مجموعة متنوعة من الوجبات تُلبي مختلف الأذواق وأساليب الحياة، وتتيح «ماكدونالدز» لزبائنها ستة خيارات تقدم يومياً بين الساعة 5 صباحاً و11 صباحاً.

ويقول رفيق فقيه، مدير عام ماكدونالدز الإمارات: ندرك أهمية تناول وجبة فطور مغذية لجسم الإنسان، ولهذا فإننا نفخر بتقديم وجبات الفطور المميزة يومياً، ووجباتنا المتنوعة والمقدمة ضمن قائمة فطور «ماكدونالدز» تلبي احتياجات شريحة كبيرة من الزبائن الباحثين عن خيارات متوازنة، سواء أكانوا على عجلة من أمرهم في الصباح أو من يرغبون في بدء يومهم باسترخاء وهدوء.

ويمكن لزبائن «ماكدونالدز» الاختيار بين مجموعة واسعة من وجبات الـ«ماك مافن» المحضرة عند الطلب على قطع محمصة من المافن، مثل «ماك مافن بالبيض» و»ماك مافن صوصج» و»ماك مافن صوصج بالبيض»، والتي تمد الجسم بالطاقة والعناصر الغذائية لبدء اليوم، إضافة إلى بطاطس «هاش براونز»، وكوب القهوة المحمصة أو عصائر «ماكدونالدز» الطازجة.

كما يمكن للزبائن تجربة الوجبات المتكاملة مثل «بيج بركفاست» التي تتألف من البيض المقلي و»الصوصج» وبطاطس «هاش براونز» و»ماك مافن» المحمص، إضافة إلى القهوة المحمصة اللذيذة.

وللراغبين في بدء يومهم بالتحلية، فيمكنهم اختيار الـ«الهوت كيك» الطرية والشهية التي تقدم مع شراب «المابل». وتلتزم «ماكدونالدز» بتقديم الأفضل، ولا تساوم مطلقاً على الجودة الغذائية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا