• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

مجتمع اقتصادي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 أبريل 2007

؟؟ أطلقت شركة ''إي أم دي''، مزود حلول المعالجة المبتكرة في الحوسبة وبطاقات الرسوم البيانية ''الجرافيكس'' والإلكترونيات الاستهلاكية، أحدث منتجاتها من بطاقات معالجة الرسومات البيانية/الجرافيكس للهواتف المتحركة وأجهزة الكمبيوتر الشخصي خلال حفل إطلاق خاص في تونس، بحضور عدد من الشخصيات والإعلاميين الذين جاؤوا من 30 دولة. وتم عرض أحدث منتجات ''إي أم دي'' للألعاب، والوسائط المتعددة، وتقنيات الحوسبة، التي تعزز التجربة البصرية للعملاء وقدرتهم على التواصل السريع حول العالم، وكان الحفل فرصة للحضور للاستماع لشرح خبراء ''إي أم دي'' حول المنتجات الجديدة التي تدعم تطبيقات الرسومات البيانية لأجهزة الكمبيوتر والهواتف المتحركة، وبالإضافة إلى الشروحات التقنية تحدث خبراء ومسؤولو ومهندسو الشركة عن استراتيجات التسويق العالمية للمنتجات الجديدة.

؟؟ للعام الثاني على التوالي، فاز متجر الخدمة المتنوع ''إمارات بلاس''، التابع لمؤسسة الإمارات العامة للبترول ''إمارات'' في سلطة المنطقة الحرة بمطار دبي الدولي، بأعلى نسبة من الأصوات في استبيان أجرته سلطة المنطقة على كافة محلات ومتاجر بيع المأكولات المتواجدة فيها. وقال عبدالله حسن النومان، مدير عمليات مبيعات التجزئة، عقب إعلان نتيجة الاستبيان: نشعر بالفخر عندما نتأكد أن خدماتنا ومنتجاتنا تقدم وفق أفضل المعايير والمستويات، وتحظى بالرضا والاستحسان من العملاء، خاصة أن التقدير يأتي من سلطة المنطقة الحرة بمطار دبي الدولي، التي أجرت الاستبيان، كجهة محايدة تتبع الأسلوب المنهجي في خطوات البحث والاستقصاء''.

؟؟ شاركت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي في ملتقى المؤسسات الرائدة الدولي التاسع عشر الذي أُقيم الأسبوع الماضي في دبي تحت شعار ''إدارة المؤسسات بفكر وأساليب الشركات العالمية الناجحة''. وقدم إبراهيم ياقوت المدير التنفيذي لقطاع الموارد البشرية والتدريب ورقة عمل بعنوان ''تجربة دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي وأسرار وصولها إلى العالمية''، تناول فيها أهمية الربط بين رؤية دبي ورؤية دائرة السياحة حيث تتطابق إستراتيجية الدائرة مع خطة دبي الإستراتيجية فيما يتعلق بالسياحة والتسويق التجاري. وفي نهاية الملتقى قام د. علي الحمادي رئيس المركز بتسليم إبراهيم ياقوت هدية تذكارية.

؟؟ افتتحت سلسلة المتاجر الفرنسية العريقة لانسل باريس Lancel Pariَّ المتخصصة بالمنتجات الجلدية الفاخرة فرعاً في دبي فيستيفال سيتي يوم الأربعاء الماضي، ويتوقع أن تفتتح فرعاً ثانياً بمركز وافي بعد شهرين.

وأعلنت ''لانسل باريس'' عن رعايتها الماسية لمأدبة عشاء ''البهجة الباريسية'' بمناسبة مرور عشرين عاماً على انطلاق مجلس رجال الأعمال الفرنسي يوم الخميس 10 مايو المقبل.

يُشار إلى أن سلسلة متاجر ''لانسل باريس'' العريقة قد تأسست في العاصمة الفرنسية في عام ،1876 وتعمل حالياً في 80 دولة في خمس قارات حول العالم، وتملك 780 نقطة مبيعات في أنحاء متفرقة من العالم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال