• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

الاتحاد للشحن تنقل عملياتها في ألمانيا إلى مطار فرانكفورت-هان

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 أبريل 2007

أعلنت الاتحاد للشحن ''كريستال كارجو'' أمس عن نقل عملياتها في ألمانيا من مطار فرانكفورت الدولي إلى مطار فرانكفورت-هان. وتبدأ الرحلات المباشرة بين مطاري أبوظبي الدولي وفرانكفورت-هان في الثالث من مايو المقبل بواقع أربع رحلات أسبوعياً.

وقال ديس فيرتانيس نائب الرئيس التنفيذي لدى لاتحاد للشحن ''كريستال كارجو'': ''إن مطار فرانكفورت-هان يؤمن لنا المزيد من المرونة في عملياتنا بعيداً عن العوائق المتعلقة بالتوقيت بالإضافة إلى الأسعار والبيئة المهنية التنافسية. كما ستعزز رحلات الشحن الجديدة إلى مطار فرانكفورت-هان علاقات الاتحاد للشحن بالسوق الألماني الذي يعد حالياً ثالث أكبر سوق شحن عالمياً.'' وسيكون مقصد فرانكفورت-هان أحد أهم مقاصد الاتحاد للشحن وستخصص لهذه الرحلة طائرة الشحن ايرباص ئز600-300ء التي تتسع لحوالي 44 طناً.

من جهتها، قالت ماريا مولر، مديرة المبيعات والتسويق في مطار فرانكفورت-هان: ''يسعدنا أن تبدأ الاتحاد للشحن عملياتها قريباً في مطار فرانكفورت-هان. وسيشكل هذا التحول الاستراتيجي نقلة نوعية في جودة العمليات والمبيعات لكل من الاتحاد للشحن ومطار فرانكفورت-هان فكلتاهما مؤسستين جديدتين في قطاع الشحن الذي يشهد منافسة كبيرة.''

وستردف خدمات الاتحاد للشحن إلى مطار فرانكفورت-هان خدمات نقل أمتعة مسافري الاتحاد للطيران إلى مقاصدها في مطار فرانكفورت الدولي ومطار ميونخ الدولي ''فرانز جوزيف شتراوس''.

في السياق نفسه، أعلنت الاتحاد للشحن مؤخراً عن تعيينها شركة (اي تي سي) لخدمات الطيران وكيلاً معتمداً لمبيعاتها وخدماتها في ألمانيا، وبموجب العقد ستتولى (ايه تي سي) القيام بجميع عمليات البيع والاشراف على خدمات التوصيل في ألمانيا ابتداءً من 2 مايو المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال