• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

شهد أوبريت «إخوان شما» في احتفال اليوم الوطني برأس الخيمة

سعود القاسمي: الإمارات مشروع نهضة بناها زايد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 ديسمبر 2015

مريم الشميلي ووام (رأس الخيمة)

شهد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، مساء أمس الأول، أوبريت «إخوان شما»، الذي نظمته لجنة فعاليات اليوم الوطني الـ 44 للدولة في رأس الخيمة على كورنيش القواسم.

كما شهد الأوبريت، سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة، والشيخة هنا بنت جمعة الماجد حرم صاحب السمو حاكم رأس الخيمة.

وقال صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، إن اتحاد الدولة الذي نحتفل بذكراه الـ 44 هو مشروع نهضة بناها مؤسس دولتنا الحبيبة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وإخوانه الحكام المؤسسون، رحمة الله عليهم. منوهاً سموه بأن أربعاً وأربعين عاماً، ومنذ بزوغ فجر الثاني من ديسمبر عام 1971 لم تتوقف عجلة المسيرة المظفرة، وتواصل تقدمها بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

وأضاف أن الدولة استطاعت، بتوفيق من الله، ثم همة أبنائها ورجالها المخلصين، أن تتغلب على التحديات التي واجهوها من أجل أن تصل دولة الإمارات إلى ما هي عليه اليوم من نهضة شاملة ومتطورة ينظر إليها العالم أجمع بعين الاحترام والتقدير، وتبوأت من خلالها مكانة عالية بين الأمم، منوهاً سموه بأن الاتحاد الذي نعيش أفراحه هذه الأيام يعد مفخرة لشعب الإمارات وقيادته وحقيقة ملموسة متمثلة في النهضة الحضارية والتنموية التي تعيشها الدولة.

وقال سموه: «إن ذكرى قيام الاتحاد محفورة في ذاكرة التاريخ الإماراتي، بل والعالم أجمع، فتجربة دولتنا وجملة الإنجازات التي تحققت في فترة زمنية قصيرة خير مثال على الفكر الحكيم والرؤية الثاقبة للقيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض