• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

طوني نصار ينضم إلى مركز «هارلي ستريت» الطبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 يناير 2015

دبي الاتحاد

احتفل مركز هارلي ستريت الطبي (HSMC)، بالذكرى الثانية لتأسيسه، حيث قام بإطلاق مجموعة من الخدمات الصحية الجديدة في مركزه الواقع في قرية المارينا على كورنيش أبوظبي.يقدم المركز أكثر من 15 تخصصاً، بما فيها طب العائلة، حيث يركز الفريق الطبي على تقديم الرعاية الطبية الخاصة والفردية من غير الحاجة للانتظار طويلاً في غرفة الانتظار.

ويكرس فريق HSMC اهتمامهم لعلاج كل فرد وأسرهم من خلال اتباع سياسة الاهتمام الشخصي بالمريض يليه استدعاء المتخصصين في المركز كل حسب حالته مما يوفر نظاماً صحياً أكثر سهولة وملاءمة.

وبالإضافة إلى التشخيص وعلاج الأمراض، يوفر المركز من خلال خدمات طب العائلة الخاصة به الرعاية الوقائية، بما في ذلك الفحوصات الروتينية، وتقييم المخاطر الصحية والتحصين والاختبارات الشعاعية، وتوفير المساعدة للحفاظ على نمط حياة صحي.

ويعتبر HSMC أيضاً مركزاً مميزاً للجراحات السريعة حيث يوفر العديد من الجراحات المتنوعة التي تتطلب إقامة 23 ساعة أو أقل.

وتم الإعلان عن افتتاح جراح التجميل العالمي الدكتور طوني نصار قسمه الجديد في المركز والمتخصص في الجراحات التجميلية والعمليات الجراحية الترميمية بما في ذلك Liposculpture وVibrolipolaser لإعادة الدهون في الجسم بدون قص، والدكتور نصار حاصل على جائزة «جراح النجوم» حيث يرتبط اسمه بالمشاهير العالميين والعرب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا