• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«إمامي» تستحوذ على حصة «فراڤين بي تي واي» أستراليا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 يناير 2015

دبي الاتحاد

أعلنت شركة «إمامي ليمتد»، العاملة في مجال توزيع السلع الاستهلاكية الخاصة بالعناية الشخصية والصحية في الهند عن استحواذها على حصة أسهم فراڤين بي واي تي ليمتد بنسبة 66.67% فضلاً عن الشركات الثلاث التابعة لـ»إمامي إنترناشيونال».

وتمتلك شركة فراڤين بي واي تي الأسترالية نقاط قوة كبيرة في مجال البحث والتطوير وتصنيع المستحضرات الطبيعية والعضوية ومستحضرات العناية الشخصية، ويمثل الاستحواذ الدولي على حصة فراڤين نقطة بارزة لدخول «شركة إمامي» في قطاع المنتجات الطبيعية والعضوية والعناية الشخصية، بما يتوافق مع إستراتيجية الشركة للتواجد في قطاعات ذات إمكانات نمو سريع.

وقال هارش أجراول، عضو مجلس إدارة شركة «إمامي ليمتد»: يتزامن الاستحواذ على حصة فراڤين مع إستراتيجية الشركة للنمو الكبير من خلال مسار المنتجات العضوية وغير العضوية في الهند وعبر البحار، وهذه خطوة مهمة للمنظمة لأن عملية الاستحواذ، ومن المتوقع أن تتضاعف السوق العالمية للمنتجات العضوية في غضون 6 سنوات.

وأضاف: تنامي الاهتمام بالصحة وتزايد الوعي بالمواد الصديقة للبيئة ونمو وعي المستهلكين بخطورة استعمال منتجات ذات مواد كيميائية صناعية قد أسهم في الإقبال على منتجات العناية الشخصية العضوية.

وقال براشانتجوينكا، عضو مجلس إدارة شركة «إمامي ليمتد»: نخطط لتوسيع المحفظة الاستثمارية لقطاع التصدير لدينا عبر منتجات شركة فراڤين العضوية والطبيعية ومنتجات العناية الشخصية في الدول المتقدمة حيث الإقبال العالي على مثل هذه المنتجات والآفاق المستقبلية المدهشة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا