• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

فقرات فنية ومسابقات وقصائد شعرية

«الغربية» تحتفي على وقع التراث والفخر والولاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 ديسمبر 2015

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)

واصلت المنطقة الغربية احتفالاتها باليوم الوطني 44 والذي شهد العديد من الفعاليات والبرامج المتنوعة التي قدمتها مختلف الجهات الحكومية وغير الحكومية في المنطقة الغربية، حيث تزينت سماء الغربية بالألعاب النارية، كما تنوعت الفقرات الفنية والتراثية والمسابقات والقصائد الشعرية في مدن المنطقة الغربية كافة.

وفي مدينة السلع قام مركز الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في المنطقة الغربية بزيارة لمنفذ الغويفات الحدودي تم خلالها توزيع هدايا العيد الوطني 44 على القادمين إلى الدولة عبر المنفذ الحدودي من دول مجلس التعاون الخليجي ومختلف الدول العربية الأخرى، والتي أكد خلالها عدد من الأشقاء في دول مجلس التعاون الخليجي حضورهم للمشاركة باليوم الوطني 44 لدولة الإمارات وعبروا عن سعادتهم بمشاركة أشقائهم في الإمارات باليوم الوطني رافعين أعلام الدولة على سياراتهم التي تزينت بشعار عيد الاتحاد 44.

كما قام وفد من المركز الثقافي في المنطقة الغربية بزيارة إلى مستشفى مدينة زايد ضمن احتفالات اليوم الوطني تضمنت زيارة للمرضى المنومين داخل أقسام المستشفى لمشاركتهم فرحة الاحتفال بالعيد الوطني وتوزيع الورود وإعلام الدولة وبعض الهدايا للأطفال المنومين في المستشفى وعبر الجميع عن سعادتهم وفرحتهم بهذه المناسبة الغالية.

كما احتفلت شركة الظفرة لأنظمة الري في مدينة زايد بالمنطقة الغربية بمشاركة العاملين كافة في مواقع الشركة المختلفة وتضمنت العديد من البرامج والفعاليات المتنوعة التي عبر خلالها الجميع عن فرحتهم وسعادتهم، كما ألقى المهندس جمال فواز غانم مهندس المشروع كلمة بهذه المناسبة.

ومن جانبها نظمت الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف في المنطقة الغربية مارثون رياضي للعاملين من الأئمة والمؤذنين والمشرفين وفاز بالمركز الأول عبدالاله العرود وحصل على جائزة 5000 درهم، كما فاز بالمركز الثاني عادل أحمد عبدالصمد وحصل على جائزة 4000 درهم، بينما جاء في المركز الثالث محمد يوسف عين الدين وحصل على جائزة 3000 درهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض