• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

عبد الله ناصر السويدي: الإنجازات ثمرة قادة وأبناء الوطن الغالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 ديسمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أستهل معالي عبد الله ناصر السويدي مدير عام شركة بترول أبوظبي الوطنية «ادنوك»

كلمته بمناسبة اليوم الوطني الرابع والأربعين قائلًا بداية يسرني أن أتقدم هذا اليوم التاريخي المجيد بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى المقام‏‭ ‬السامي ‬لسيدي ‬صاحب ‬السمو ‬الشيخ ‬خليفة ‬بن ‬زايد ‬آل ‬نهيان ‬رئيس ‬الدولة، حفظه ‬الله، ‬وإلى ‬سيدي ‬صاحب ‬السمو ‬الشيخ ‬محمد ‬بن ‬راشد ‬آل ‬مكتوم ‬نائب ‬رئيس ‬الدولة ‬رئيس ‬مجلس ‬الوزراء، ‬حاكم ‬دبي، ‬رعاه ‬الله، ‬وإلى ‬أصحاب ‬السمو ‬الشيوخ ‬حكام ‬الإمارات ‬أعضاء ‬المجلس ‬الأعلى ‬للاتحاد، ‬وإلى ‬سيدي ‬صاحب ‬السمو ‬الشيخ ‬محمد ‬بن ‬زايد ‬آل ‬نهيان ‬ولي ‬عهد ‬أبوظبي ‬نائب ‬القائد ‬الأعلى ‬للقوات ‬المسلحة.

وأضاف « في هذا اليوم الوطني الخالد نجدد العهد والولاء للقيادة الرشيدة على أن نبذل الروح في سبيل الوطن ومن أجل حماية المنجزات والمكتسبات وأن نحافظ على سيادة واستقلال الوطن ونرفع رايته عالية خفاقة، راجين من الله العلي العظيم أن يديم علينا نعمة الاتحاد والرخاء ويزيدنا قوة ووحدة وترابطاً وألفة ونماء».

وقال «إن الإنجازات العظيمة للإمارات جاءت نتيجة لتضحيات جسيمة قام بها قادة وأبناء هذا الوطن الغالي، وذلك ما يحملنا ويحمل الأجيال القادمة مسؤولية عظيمة وهي مسؤولية الحفاظ على تلك المنجزات العظيمة، ومواصلة بذل كل جهد ممكن للحفاظ على الاتحاد ومكتسباته من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو رئيس الدولة الذي آمن بهذه الأرض وأيقن أن بناء الإنسان الإماراتي هو أعظم بناء وأنه الثروة الحقيقية والمكسب الفعلي للوطن».

واختتم السويدي كلمته بالقول «نحن إذ نحتفل بهذه المناسبة الوطنية المجيدة فإننا نعتبرها فرصة لتجديد وتأكيد عهود الولاء والوفاء والطاعة وإعلاء قيم البذل والعطاء والفداء لهذا الوطن الغالي ولقائد مسيرتنا الاتحادية. ونعاهد الله والوطن ورئيس الدولة في هذه المناسبة على أن ندافع عن الوطن ومكتسباته».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض