• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م
  01:34    عباس: قرار ترامب بشأن القدس جريمة كبرى        01:34    عباس يقول إن الفلسطينيين قد ينسحبون من عضوية المنظمات الدولية بسبب قرار ترامب بشأن القدس        01:35    عباس يحذر من انه "لا سلام ولا استقرار بدون القدس عاصمة لفلسطين"    

إطلاق «بولجاري - بولجاري كووري».. رومانسية الألماس

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 يناير 2015

دبي الاتحاد

تُطلق دار «بولجاري» Bulgari مجموعتها الجديدة «بولجاري - بولجاري كووري» BVLGARI-BVLGARI CUORE على شكل الحب الحقيقي، وتشكّل كلمة «كووري» Cuore التي تعني «القلب» باللغة الإيطالية رمز المدينة الأبدية للحبّ، روما.

وطوال قرون، كانت إيطاليا المكان الذي أوحى فيه الحبّ أهمّ الأعمال الفنيّة والهندسية والأدبيّة، مسرحيات الأوبيرا، أو قصص الحب، مثل «روميو وجولييت». وتبرز مجموعة «بولجاري - بولجاري كووري» BVLGARI-BVLGARI CUORE مع هذا الشعور المتأصّل، فتضمّ قلادتَين من الذهب الوردي وعقداً متدلّياً وخاتماً مع أطراف «مقلوبة» نحو قلبه.

لطالما قامت «بولجاري» بتكريم إرثها الروماني ضمن تصميمات معاصرة، وذلك من خلال تحديد ماضيها الغنيّ كمصدر ثابت للوحي.

ومع مجموعة «بولجاري - بولجاري كووري» بالذهب الورديّ، تحتفل الدار بالرمز الأبدي من خلال تعبير جديد وحديث. ويقوم قلب القلادة المحفور بخطوط قوية بالتعبير عن نفسه بأربع طرق مختلفة تماماً مثلما يلتفّ صفّ الألماس من الداخل أو الخارج على جهة واحدة من القلب – لإصدار مرصّع بالكامل، أو لمسة من الترصيع مع أو من دون شعار، أو ضعف البساطة بالذهب الوردي.

في هذا الوقت، تتألّق القلادة في ضوء عرق اللؤلؤ وتتدلّى قلوب عرق اللؤلؤ المزدوجة الجوانب في العقد المتدلّي ضمن ثلاثة صفوف من سلسلة الذهب الوردي في ثلاثة أطوال مختلفة. ولمنح الأصابع أناقةً، يحمل الخاتم قلباً قابلاً للقلب يعرض شعاراً أو ألماس العاشق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا