• الثلاثاء 06 رمضان 1439هـ - 22 مايو 2018م

الحوسني والدرمكي والزعابي ونيرانجان يحصدون الألقاب في «شطرنج أبوظبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 31 يناير 2013

أبوظبي (الاتحاد) - فاز زايد الحوسني لاعب نادي أبوظبي بلقب فئة تحت 8 سنوات لبطولة نادي أبوظبي للشطرنج والثقافة الدولية الأولى لفئة الناشئين لعام 2013 التي اختتمت أمس الأول التي شارك فيها 48 لاعباً، وتضمنت منافسات 4 فئات، وسيطر لاعبو نادي أبوظبي على العديد من المراكز الأولى في المسابقات المختلفة.

وحصل الحوسني على 5 خمس نقاط، متقدماً على اللاعب الهندي الوصيف سواران كريشنا الذي حصل على أربع نقاط، وفاز بالمركز الثالث اللاعب المصري ميشيل إيهاب بأربع نقاط، بينما حصل لاعبنا عبد الله الحوسني على المركز الرابع بثلاث نقاط ونصف النقطة، بعد خسارته في الجولة الأخيرة مع شقيقه عمران.

وفاز سلطان الدرمكي لاعب نادي أبوظبي بلقب فئة تحت 10 سنوات بحصوله على ست نقاط من سبع جولات متقدماً على المصري ميشيل هاني الذي حصل على المركز الثاني برصيد خمس نقاط، وجاء في المركز الثالث سعيد الحوسني برصيد أربع نقاط ونصف النقطة متقدماً على الهندي جوسيس سانشوس بفارق نصف نقطة.

ونجح سلطان الزعابي لاعب نادي أبوظبي في حصد لقب فئة تحت 12 سنة برصيد ست نقاط، وتعادل في المركز الثاني الهنديان أجيت تشاندر اشيكار وجاي باردان وكان كان كسر التعادل من نصيب أجيت الذي حصل على المركز الثاني، بينما حصل جاي على المركز الثالث، وحصل على المركز الرابع لاعبنا عمران الحوسني برصيد أربع نقاط ونصف النقطة، وحصل المصري ديفيد هاني على المركز الخامس.

وضمت فئة تحت 14 سنة العديد من اللاعبين الدوليين، وفاز الدولي الهندي نيرانجان باللقب برصيد ست نقاط ونصف النقطة من ستة انتصارات وتعادل واحد، بينما حصل الدولي لاعبنا عبد الله آل حامد على المركز الثاني برصيد خمس نقاط ونصف النقطة، متقدماً على سيف آل حامد بكسر التعادل، بينما تعادل في المركز الرابع المصري أندري ناجي واليمني محمد جيلاتي برصيد خمس نقاط لكلٍ منهما.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا