• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

500 ميجا لاختزان موقعك الشخصي.. وإلغاء تحميل انترنت اكسبلورر 7

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 أبريل 2007

وردت إلينا الرسائل التالية:

؟ حمد الجابري gsestore@omanair.aero من سلطنة عمان كتب بالإنجليزية يقول: أريد أن أشيد موقعا شخصيا، فماذا أفعل؟ الرجاء الإجابة باللغة العربية.

؟؟الجواب: إذا كنت تتابعنا على صفحات الملحق ''نيوتك'' ستجد بابا أسبوعيا حول كيفية بناء موقع شخصي بواسطة البرنامج ''دريم ويفر''، وقد وصلنا فيه إلى الحلقة الرابعة. رغم ذلك، فإن بناء موقع شخصي ليست عملية شاقة ولا مكلفة، وهناك العديد من الخدمات المجانية التي تجدها على شبكة الإنترنت لهذا الغرض، بل وتجد خدمات استضافة لموقعك مجانا. من الخدمات المجانية، ''جوجل'' حيث يوفر لك موقعا مجانيا، فضلا عن أدوات البناء، فاذهب إلى الموقع http://pages.google.com وستجد ما تريد، ولكن المطلوب منك أن يكون لديك حساب بريد الكتروني مجانا، وقد أرسلت دعوة إليك للاشتراك والتسجيل. ستحصل على 100ميجابايت لاختزان موقعك مجانا، وهي مساحة كافية لهذا الغرض. ويقدم مايكروسوفت موقعا مجانا Domain مع مساحة اختزان تصل إلى 500 ميجابايت، فضلا عن 25 حسابا الكترونيا مجانيا، وأدوات بناء الموقع. فاذهب إلى الموقع http://officelive.com .

العودة إلى اكسبلورر 6

؟ابراهيم عيتاني كتب إلينا بالإنجليزية يقول: قمت بتنزيل انترنت اكسبلورر 7 ولكن المشكلة الآن هي أنني لا أستطيع الكتابة في المنتديات باللغة العربية. الرجاء حل المشكلة دون أن تذكر عنواني الإلكتروني.

؟؟ الجواب: حل المشكلة يقوم على العودة إلى انترنت اكسبلورر 6 السابق، وتجد تفاصيل ذلك على موقع مايكروسوفت التالي ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال