• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بحضور عائلته وديل بوسكي

تشافي ينضم إلى قائمة «الأساطير» بـ «ماركا ليونيدا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 ديسمبر 2015

أحمد سليم (الدوحة)

تسلم الدولي الإسباني السابق تشافي هيرنانديز أسطورة برشلونة ومنتخب إسبانيا ولاعب السد القطري الحالي ماركا ليونيدا «الأساطير»، وذلك في احتفالية أقيمت أمس بأكاديمية التفوق الرياضي «أسباير» في العاصمة القطرية الدوحة، بالتعاون مع اللجنة العليا للمشاريع والإرث (قطر 2022) وصحيفة ماركا الإسبانية، بعد مشواره المميز مع برشلونة والمنتخب الإسباني، والذي جمع خلاله 25 لقباً في مختلف المسابقات.

وتسلم تشافي درع التكريم من خوان إيناسيو رئيس تحرير الجريدة، ومدربه السابق في المنتخب الإسباني فيسنتي ديل بوسكي، وسط حضور كبير من وسائل الإعلام المحلية والأجنبية لتغطية الحدث المهم الذي يقام للمرة الأولى خارج إسبانيا.

وقال تشافي: «أنا فخور جداً بهذا التتويج الذي يجعلني من ضمن اللاعبين الأساطير، وأشكر كل الحضور الذين شاركوني هذه الفرحة، وعلى رأسهم مدرب المنتخب ديل بوسكي وعائلتي، بعد أن تلقيت المديح من الجميع».

وأضاف: «لم أتوقع هذا النجاح الكروي والفوز بجميع الألقاب تقريباً، وكتابة هذا التاريخ، كنت أحب لعب كرة القدم والتمتع بها فقط، ولم أكن أحلم أبداً بالتتويج بهذه الألقاب، والوصول إلى هذه المسيرة الحافلة».

وتابع: «سعيد بالوجود في قطر، وخوض هذه التجربة الاحترافية مع نادي السد، وكان أفضل القرارات التي اتخذتها في حياتي، وأحاول تقديم الأفضل مع فريقي، وتحقيق نتائج إيجابية، واستمتع كثيراً بالوقت هنا في الدوحة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا