• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ستاد هزاع بن زايد يستعد بطريقة خاصة

عبدالله بن محمد يدعم معنويات لاعبي العين قبل مواجهة «القمة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 ديسمبر 2015

العين (الاتحاد)

حرص الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، على متابعة استعدادات الفريق الأول، لقمة «التحدي والإثارة» المرتقبة بين فريقي العين والأهلي، والمقررة مساء بعد غدٍ على استاد هزاع بن زايد، ضمن الجولة العاشرة من بطولة دوري الخليج العربي.

شهد المران محمد عبدالله بن بدوه، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، إلى جانب محمد عبيد حماد، مشرف الفريق وناصر الجنيبي، مدير الفريق، بالإضافة إلى عدد كبير من أقطاب النادي والجماهير العيناوية الوفية.

وتابع لاعبو العين تجهيزاتهم للمواجهة المهمة تحت إشراف المدرب الكرواتي، زلاتكو داليتش، وسط حالة معنوية مرتفعة، سعياً لتأكيد صدارة جدول الترتيب وإلحاق أول هزيمة بالمنافس المباشر الأهلاوي.

ويتوقع المراقبون أن المواجهة المرتقبة ستحدد بشكل كبير مصير المنافسة على لقب بطولة الدوري.. خصوصاً أن الفوارق بين مواقع القوة في صفوف الكتيبتين البنفسجية والحمراء تكاد تكون متساوية، غير أن سلاح التركيز خلال التسعين دقيقة لأحد الفريقين ربما يرجح كفة طرف على آخر.

ويدخل العين حامل لقب بطولة دوري الخليج العربي مواجهة الأهلي متصدراً لجدول ترتيب المسابقة برصيد 22 نقطة، حصل عليها من فوزه 7 مرات وتعادله في مواجهة واحدة وخسارته لمثلها، وأحرز 19 هدفاً في تسع مباريات أي بواقع 2.11 هدفاً في المباراة الواحدة، ليحل ثانياً بعد ضيفه الأهلي على خريطة جدول ترتيب أفضل خط هجوم بالمسابقة حتى الجولة الماضية، في حين يتصدر «الزعيم» أفضلية خط الدفاع، حيث استقبلت شباكه ستة أهداف فقط. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا