• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

اجتماعات تنسيقية لمباريات دور الثمانية للكأس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 31 يناير 2013

دبي (الاتحاد) - قررت لجنة المسابقات باتحاد الإمارات لكرة القدم تكليف أعضاء اللجنة بعقد اجتماعات تنسيقية مع ممثلي الأندية المشاركة والمستضيفة لمباريات دور الثمانية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة، والتي تنطلق بعد غد بلقاء الشباب والشارقة على ملعب النادي الأهلي في دبي. جاء ذلك، خلال اجتماع اللجنة الذي عقد أمس الأول بمقر الاتحاد في دبي وترأسه سعيد عبيد الطنيجي عضو مجلس إدارة الاتحاد نائب رئيس اللجنة بحضور الأعضاء يوسف الشحي وعبد الله الظنحاني وخالد عوض.

وتقرر خلال الاجتماع تكليف عضو اللجنة خالد عوض بعقد اجتماع تنسيقي في السادسة من مساء اليوم بملعب النادي الأهلي في دبي مع ممثلي ناديي الشباب والشارقة، طرفي المباراة الأولى في دور الثمانية للكأس، إضافة إلى ممثل عن النادي الأهلي مستضيف المباراة ومراقب ومنسق المباراة التي تنطلق في الخامسة والثلث من عصر السبت المقبل.

كما قررت تكليف بقية أعضاء لجنة المسابقات بترؤس اللجان المماثلة والتي ستشرف على بقية المباريات التي تقام في 10 و11 فبراير المقبل.

وقررت اللجنة تعديل موعد مباريات الأسبوع 21 لمسابقة دوري الدرجة الأولى، والتي تتزامن مع مباراتي الدور نصف النهائي في مسابقة كأس رئيس الدولة المقررة 6 أبريل، لتقام في 4 و 5 أبريل بدلاً عن موعدها السابق 5 و 6 أبريل.

كما قررت اللجنة مخاطبة قناة أبوظبي الرياضية بشأن تحديد مباريات دوري الدرجة الأولى التي ترغب في نقلها تلفزيونياً، كما تقرر تعميم مباريات الدور الثاني على الأندية بعد إجراء التعديلات اللازمة. وقررت اللجنة الموافقة على طلب نادي دبا الفجيرة بشأن تعديل موعد مباراة الفريق أمام الرمس في الأسبوع 16 لمسابقة دوري الناشئين تحت 17 سنة لتقام يوم 14 فبراير بدلاً عن موعدها السابق والمحدد بتاريخ 15 فبراير، بسبب تبديل كابل الكهرباء الرئيس بالملاعب الفرعية لنادي دبا الفجيرة. إلى ذلك، تقرر عقد الاجتماع المقبل للجنة رقم 16 مساء الاثنين 5 فبراير بمقر الاتحاد في دبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا