• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأول

النابودة للسباقات يكمل جاهزيته لجولة الريم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

يتطلع فريق النابودة للسباقات لمواصلة سلسلة نجاحاته في كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط بالجولة التي تستضيفها المملكة العربية السعودية بحلبة الريم الدولية غدا وبعد غد عقب انقطاع دام نحو ثلاثة أعوام.وبعد البداية القوية لموسم 2015-2016 في البحرين، يأمل كل من جفري شميدت وزيد أشكناني لتعزيز صدارة الفريق في المنافسات على لقب الفرق على أرض الحلبة التي تحمل ذكريات جميلة للفريق.

وكانت آخر مرة تستضيف فيها حلبة الريم السلسلة في فبراير 2013، حيث تمكن آنذاك كليمنز شميد من الفوز بكلتا جولتي السباق، بالإضافة إلى تحقيق النصر للفريق بمساعدة زميله في ذلك الوقت، كريم الأزهري، ليتمكنا معا في ذلك الموسم من تحقيق أول لقب للنابودة للسباقات في البطولة. وتعليقا على الموضوع، صرح فيجاي راو، مدير فريق النابودة للسباقات، قائلا: كان أسبوعا هاما بالنسبة لنا لأن توقيته كان حاسما في الموسم، حيث كنا نسعى لتحقيق أول لقب والعوده به إلى دبي.

واضاف: كانت النتائج متقاربة جدا، لكننا عدنا من الريم بمكانة قوية استطعنا بفضلها من التقدم بثقة، وهذا العام سنشارك بهدف تحقيق نفس النتيجة، بالنسبة لنا كفريق إماراتي، نتطلع قدما لتقديم أداء قوي وتحقيق الفوز بالتزامن مع احتفالات الدولة باليوم الوطني.

وتابع: جفري وشميد جديدان على الفريق لكنهما يعملان معا والأمور تسير على طريقها الصحيح، وبعد نجاحنا المتميز في البحرين، نتطلع قدما لمواصلة التقدم للأمام.

ويتوجه فريق النابودة للسباقات، الذي يحتفل بالعام العاشر على تأسيسه، إلى السعودية متقدما بفارق 12 نقطة في صدارة الفرق وهو مصمم على استعادة اللقب الذي خسره العام الموسم الماضي.

وعلى صعيد المنافسة على لقب السائقين، يتقدم شميدت بفارق أربع نقاط عن الأيرلندي ريان كولي، أما أشكناني، بطل موسم 2013-2014، فيحل في المركز الثالث مناصفة مع سائقين آخرين بعد أن كان قد أظهر براعته في الجولة الثانية من سباق البحرين بعد أن اندفع بقوة لينهي السباق على منصة التتويج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا