• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

السباق ينطلق اليوم لمسافة 50 كم

2 مليون درهم و3 سيارات جوائز أول ماراثون للهجن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 ديسمبر 2015

رضا سليم (دبي)

ينطلق في العاشرة من صباح اليوم، بمدينة دبي للقدرة بمنطقة سيح السلم، أول ماراثون للهجن من نوعه في المنطقة، والذي ينظمه مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث بالتعاون مع نادي دبي لسباقات الهجن، والذي يتزامن مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ44، وإدراج الماراثون الذي يقام لأول مرة، ضمن سلسلة الأنشطة والبطولات والفعاليات التي ينظمها المركز بهدف صون التراث.

وتبلغ مسافة الماراثون 50 كم وتقتصر المشاركة في الحدث على مواطني الدولة ممن تزيد أعمارهم عن 18 سنة، ووصل عدد المشاركين الذين تم تسجيلهم في السباق حتى يوم أمس إلى 150 متسابقا.

ورصدت اللجنة المنظمة جوائز كبيرة للأوائل في السباق والتي تصل قيمتها إلى مليوني درهم، وينتظر الفائزون جوائز عبارة عن 3 سيارات فاخرة للمراكز الثلاثة الأولى، وجوائز نقدية من المركز الرابع وحتى المركز الـ50.

وقال عبدالله حمدان بن دلموك، الرئيس التنفيذي لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث: «بتوجيهات من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتعزيزاً لرؤيته الرامية إلى الحفاظ على التراث الإماراتي من خلال الأنشطة والرياضات المتعددة، أطلقنا هذا الماراثون بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني، ونتوجه بالشكر إلى نادي دبي لسباقات الهجن على حملهم معنا راية هذا الحدث الذي ننظمه للمرة الأولى بالتعاون مع النادي، ونتمنى أن يحقق نسبة عالية من النجاح لنتمكن من وضعه على أجندة الأنشطة بالمركز في السنوات المقبلة.

ونوه إلى أن الماراثون سيتم تقييمه بعد نهايته، ودراسة وضعه في الأجندة السنوية للفعاليات التي ينظمها المركز، كما ندرس تطويره خاصة أن النسخة الأولى من أي حدث تشهد ملاحظات تحتاج إلى تعديل، ولدينا ثقة بنجاح الماراثون خاصة أننا نتعامل مع نادي دبي لسباقات الهجن الذي ينظم العديد من الأحداث والفعاليات على مدار العام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا