• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

باوزوليس يحصد الذهبية الأولى في مونديال الرياضات الجوية

المناطيد والطائرات تزين احتفالية اليوم الوطني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 ديسمبر 2015

مراد المصري (دبي)

تقام مساء اليوم مراسم حفل الافتتاح الرسمي لبطولة العالم للرياضات الجوية التي يرعاها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتبدأ الاحتفالية في الرابعة عصراً بنادي سكاي دايف دبي المارينا وتتواصل حتى الثامنة مساء، وتنطلق المراسم بعروض جوية، تعقبها مساء العروض الفنية التي تقام في المسرح الكبير الذي يتسع لـ4500 متفرج، وتم تصميمه بشكل مميز يجمع بين انسيابية الجلوس لمتابعة جميع تفاصيل العرض من خلال الشاشة العلاقة.

ويتضمن الحفل عروضاً تمثيلية تجمع بين حكاية صبي إماراتي يحلم في التحليق في الأجواء، وقصة تطور الدولة وتحولها إلى مركز لاستضافة وتنظيم أهم الأحداث العالمية.

وعمت أرجاء المكان في البطولة طوال فترة أمس، أجواء احتفالية بمناسبة اليوم الوطني للدولة، وتبادل الحاضرون التهنئة بهذه المناسبة الغالية، متمنين دوام الخير والرخاء والأمان تحت القيادة الرشيدة، وشهدت مواقع البطولة بث الأغاني الاحتفالية، وتزينها بأعلام الدولة، إلى جانب العروض الجوية الأنيقة للطائرات والمناطيد.

وانطلقت احتفالية اليوم الوطني في سكاي دايف في المارينا، من خلال فقرة العلم مع هبوط مظليين وهم يرفعون علم الدولة وشعار البطولة، ثم عرض لطائرات «بريتلينج» أحد رعاة الحدث، لتنطلق بعد ذلك فعاليات رائعة قدمها فريق «الفرسان» الإماراتي رسموا من خلالها لوحات فنية جميلة في سماء البطولة.

وشهدت البطولة إقامة عرض مميز من رجال «جيتمان» رفقة طيار الاستعراضات الجوية زولتان، في واحد من الأحداث الفريدة من نوعها على مستوى العالم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا