• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

كلينسمان معلقاً على المباريات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 أبريل 2007

قرر يورجن كلينسمان العودة إلى ألمانيا مرة أخرى للتعليق على مباريات الدوري الالماني لصالح إحدى القنوات التلفزيونية الخاصة.. وذكرت صحيفة ''بيلد تسايتونج'' الألمانية أمس أن كلينسمان الذي استقال قبل عام من تدريب المنتخب الالماني سيعلق على مباريات الدوري اعتبارا من الموسم المقبل لصالح قناة ''أرينا'' بعد أن وقع عقدا لمدة عامين.

وأضاف تقرير الصحيفة أن كلينسمان سيعلق على المباريات على الهواء مباشرة بالاضافة إلى تقديمه لبرنامج خاص بصفة منتظمة عن كرة القدم. وقال كلينسمان للصحيفة ''تلقيت كثيرا من العروض بعد انتهاء بطولة كأس العالم لكرة القدم ولكن قناة أرينا الخاصة كانت أول طرف يقنعني من حيث المضمون''.

واعترف للصحيفة بأنه لا يريد احتراف مهنة التعليق التلفزيوني وقال ''أنا أرى نفسي مراقبا يستمتع بكرة القدم مثل المشاهد تماما وسيمنحني عملي الجديد إمكانية نقل خبراتي الدولية في كرة القدم إلى المشاهدين وفي الوقت نفسه سأضيف لخبراتي المزيد''. يذكر أن كلينسمان رفض عرضا لتدريب المنتخب الاميركي لكرة القدم بسبب عدم موافقة اتحاد الكرة هناك منحه جميع الصلاحيات التي طلبها وفشلت مفاوضته مع فرق أخرى في مقدمتها تشيلسي الانجليزي بسبب رغبته في البقاء مع أسرته في الولايات المتحدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال