• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

خلال لقائه الشركات النمساوية

الطاير في فيينا: نسعى لبناء مجتمع السعادة وفق خطة دبي 2021

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 يناير 2015

فيينا (الاتحاد)-

فيينا (الاتحاد)

استعرض سعيد محمد الطاير، نائب رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، استراتيجية المجلس وعددا من المشروعات الكبري لـ»كهرباء دبي»، وذلك خلال اجتماعه والوفد المرافق له، مع عدد كبير من شركات الطاقة النمساوية في مقر غرفة الصناعة النمساوية في فيينا أمس.

ورحب الطاير، بمشاركة الشركات النمساوية في المشروعات التي ينفذها المجلس الأعلى للطاقة في دبي، وهيئة كهرباء ومياه دبي وتعزيز فرص التعاون في قطاعات الطاقة، والمياه، والبيئة، والطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة.

وقال الطاير» انسجاماً مع مبادرة اقتصاد أخضر لتنمية مستدامة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي (رعاه الله)، نعمل على تحقيق التميز والاستدامة والوصول إلى أفضل النتائج لتحقيق خطة دبي 2021 التي تهدف إلى إيجاد مجتمع السعادة وتحقيق تطلعات المواطنين والمقيمين». كما تطرق للمبادرات والفرص الاستثمارية المتاحة من خلال المشاريع، داعياً الشركات النمساوية للمشاركة فيها، مشيراً إلى النمو في قطاع الطاقة في دبي، والمشاريع الحالية والفرص المستقبلية للشركات النمساوية في مجال إنتاج، ونقل وتوزيع الطاقة الكهربائية.

وحضر اللقاء، كريستوف ليتال، رئيس غرفة التجارة النمساوية، وريتشارد شينتس، نائب رئيس الغرفة، وريتشارد باندييرا، المستشار التجاري النمساوي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وممثلين عن منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية.

وشارك في اللقاء من الجانب الإماراتي، أحمد بطي المحيربي، الأمين العام للمجلس الأعلى للطاقة بدبي والمهندس وليد سلمان، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الاستراتيجية وتطوير الأعمال بالهيئة، والدكتور يوسف إبراهيم الأكرف، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية في هيئة كهرباء ومياه دبي، وعبد الناصر عباس، مدير أول الخزينة، وإيفانو إيانيللي، الرئيس التنفيذي لمركز دبي المتميّز لضبط الكربون، وأحمد عبدالله، مدير أول الاتصال الخارجي بالهيئة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا