• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

نادي الإمارات يحتفل بفقرات تراثية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 ديسمبر 2015

رأس الخيمة (الاتحاد)

نظم نادي الإمارات الثقافي الرياضي احتفالية بمناسبة اليوم الوطني الـ44 للدولة تضمنت عدداً من الفعاليات المتنوعة ابتهاجاً بهذه المناسبة الوطنية، وشهد الحفل أحمد يوسف درويش عضو المجلس الوطني الاتحادي وسلطان عيسى سلطان نائب رئيس مجلس إدارة نادي الإمارات ويوسف البطران وأحمد صالح سمحان وعبد الله سلطان الزعابي أعضاء مجلس الإدارة، كما شهدت الاحتفالية إدارة فريق منطاد الإمارات يمثلهم عبد الرحمن نقي وبرفقته وفد يمثل إدارة فرق المناطيد الأوروبية، كما حضر الحفل جمهور غفير من أفراد المجتمع.

وقدم أحمد درويش في كلمة له بهذه المناسبة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة، بمناسبة اليوم الوطني الـ44 وإلى شعب الإمارات والمقيمين على أرض الدولة.

وأكد حرص نادي الإمارات بالمشاركة في الفعاليات الوطنية كافة في الدولة لتأكيد وتجديد الانتماء والولاء بين جميع موظفي ومنتسبي وجماهير النادي من مواطنين ومقيمين وبث الفرحة بين الجميع.

وتضمن الحفل الذي بدأ بالسلام الوطني عبر موسيقى شرطة رأس الخيمة عدداً الفقرات التراثية والشعبية تعبر عن روح الاتحاد، وقدمت عروضاً تجسد قيم الوفاء والفخر والولاء والانتماء للوطن إضافة الى أنشطة وفقرات تفاعلية متنوعة والمأكولات التراثية، كما تم إقامة مجموعة من الألعاب للأطفال ضمن الكرنفال الوطني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا