• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

ملتقى «إلكراما» يستعرض تكنولوجيا الطاقة البديلة في البحرين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 ديسمبر 2015

المنامة (الاتحاد)

شدد منظمو معرض الكهرباء والطاقة «إلكراما» في شركة «إيما» على أهمية قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة في مملكة البحرين والذي يشهد نموا خلال السنوات المقبلة.

يقوم منظمو المعرض بإقامة ملتقى لرواد الصناعة على هامش الزيارة الترويجية وملتقى إلكراما، الذي من المتوقع أن يجذب الأفراد من ممثلي الصناعة وكبار الشخصيات الإدارية وممثلي الجهات الإعلامية والمسؤولين الحكوميين والمعنيين بصناعة المرافق للتعريف بالمعرض وجذب أهم الأفراد من الزائرين المتخصصين لزيارة معرض إلكراما في بنغالورو بالهند في فبراير 2016.

ويقام الملتقى في فندق ذا جلف البحرين في المنامة يوم الأحد 6 ديسمبر، ويقدم الملتقى للحضور عرضا لأهم التقنيات والتكنولوجيا التي يوفرها معرض إلكراما للكهرباء والطاقة كما يتم إطلاعهم على فرص الأعمال الرائعة التي يزخر بها واحد من أسرع أسواق الكهرباء العالمية نمواً.

وأوضحت هبة الله المنصوري، مدير إلكراما 2016 في الشرق الأوسط: «يمثل إلكراما 2016 نافذة رئيسية للمعنيين بقطاع الكهرباء الإقليمي للمساهمة في صناعة نقل وتوزيع الطاقة الهندية المتطورة. مشيرة إلى أن العلاقات التجارية والثقافية بين الهند والبحرين مزدهرة منذ القدم .

وقالت: «يوفر المعرض فرصة رائعة للمهتمين بقطاع الكهرباء في البحرين للتواصل». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا