• الأحد 29 جمادى الأولى 1438هـ - 26 فبراير 2017م

خلال «منتدى الشارقة للتطوير» جاسم البلوشي: مكانة الإمارات تعكس روح الابتكار والإبداع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 ديسمبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

أكد جاسم البلوشي، رئيس مجلس إدارة منتدى الشارقة للتطوير، أن ما وصلت إليه دولة الإمارات حالياً من رقي ومكانة عالية هو بمثابة الدليل العملي على تبنينا لأساليب الابتكار والإبداع في العمل.

وأضاف، خلال افتتاح منتدى الشارقة للتطوير صباح أمس فعالية «مسابقة لأجل الشارقة» بالتعاون مع شركة إينوفيش 360 بحضور أكثر من 50 مشاركاً ومشاركة، أن الحدث يتناول أفضل الأفكار والتطبيقات التي من شأنها خدمة إمارة الشارقة والخروج بتطبيق ذكي للهواتف المحمولة تخدم إمارة الشارقة من خلال تسهيل الوصول إلى الخدمات أو معلومات عن الإمارة.

وأضاف: إن منتدى الشارقة للتطوير يسعى من خلال هذه الفعالية المميزة والفريدة من نوعه إلى حصد آراء شريحة الشباب في مستقبل إمارة الشارقة تجاه أفضل التطبيقات.

وأوضح أن المنتدى وهو يتبوأ مكانته كمركز للإبداع يسعى لأن يجعل من الإبداع نظاماً أصيلاً انبثق منه عدد من إنجازاتنا المهمة لتشكل منظومة واعدة من الأفكار والتطبيقات العملية التي نحن في أمسّ الحاجة إليها لتوطين التكنولوجيا التي تناسب احتياجاتنا وتتماشى مع تطلعاتنا.

وحضر الفعالية، التي استضافها نادي الشارقة للجولف والرماية، أعضاء مجلس الإدارة وعدد كبير من أعضاء وعضوات المنتدى وعدد من أساتذة الجامعة والكوادر الوظيفية في الدوائر الحكومية والقطاع الخاص. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا