• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

180 ألف صوت تحسم المنافسة مع بطل الموسم الماضي

«الاحتياطي» يصبح «مليونيراً» ويحصد كأس «فزاع» لليولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 مارس 2016

سامي عبد الرؤوف (دبي)

فاز اليويل بشر راشد بن بشر من دبي بالمركز الأول في بطولة «فزاع» لليولة الكبار في موسمها الحالي، ليحصل على كأس «فزاع» ومليون درهم، بعد أن حصل على 180360 صوتاً من الجمهور، ليحقق مفاجأة من العيار الثقيل، حيث جاء من على مقاعد البدلاء ودخل البطولة بديلاً عن أحد المتسابقين الستة عشر المؤهلين رسمياً إلى التصفيات النهائية للدورة الحالية من البطولة.

فيما حصل المتسابق راشد بن حرمش المنصوري، بطل الموسم الماضي، على المركز الثاني ونال 500 ألف درهم، بعد أن حصل على 126950 صوتاً من الجمهور المتابع للبطولة، ولم يشفع له حصوله على الدرجة الكاملة من لجنة التحكيم التي منحته 50 من 50 بسبب أدائه منقطع النظير في الحلقة الختامية قبل أسبوعين، وتمكنه من رمي السلاح 5 مرات لارتفاع تجاوز 20 متراً في الهواء، منحه 10 آلاف صوت إضافية تضاف إلى أصوات الجمهور.

«الحلقة الذهبية»

كما أعلنت اللجنة المنظمة، حصول اليويل دلموك عبدالله بن دلموك، على جائزة المركز الثالث، 250 ألف درهم، واليويل أحمد الحبسي على جائزة المركز الرابع 200 ألف درهم، بينما نال اليويل عبدالرحمن السراح، 150 ألف درهم إماراتي ولقب أفضل يويل في البطولة.

اللافت أن اليويل بشر بن بشر «مليونير اليولة» الجديد، وعد بأن جمهوره الذي يسانده سيوصله إلى النهائي، وسيعوضه عن أدائه في الحلقة الختامية، وهو ما تحقق بالفعل، عندما أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة «فزاع» لليولة للكبار مساء أمس الأول الجمعة، في قلعة الميدان بالقرية العالمية، أن أصوات الجمهور انحازت لابن بشر، بحضور جموع غفيرة جاءوا من الإمارات كافة لحضور حفل الختام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا