• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

سفير الدولة لدى كولومبيا يشارك في ندوة الترويج لملتقى الاستثمار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 ديسمبر 2015

بوغوتا (وام)

شارك محمد عيسى القطام الزعابي سفير الدولة لدى جمهورية كولومبيا في أعمال الندوة الاقتصادية التي استضافتها مدينة «كارتاخينا»؛ بهدف الترويج لمؤتمر الاستثمار السنوي السادس الذي يعقد خلال الفترة من 11 إلى 13 من شهر أبريل المقبل في إمارة دبي.

وأكد سفير الدولة أهمية المؤتمر، باعتباره منصة للتعريف على فرص الاستثمار المتاحة، وجذب الاستثمارات ورؤوس الأموال، مشيراً إلى أهمية مشاركة كولومبيا في ذلك الحدث الدولي.

من جانبه، استعرض وليد فرغل مدير عام اللجنة المنظمة لملتقى الاستثمار السنوي، خلال الندوة، فرص الاستثمار وسبل تذليل عقبات التبادل التجاري، وتعزيز مجتمع الأعمال.

حضر الندوة خوسيه دفيد نعمة رئيس الكونجرس السابق عضو مجلس الشيوخ وفرانسيسكو خافيير فيرجار المدير الإقليمي لهيئة الترويج للسياحة والاستثمار الوطنية « Procolombia » إضافة إلى عدد من المسؤولين ورجال الأعمال في كولومبيا وممثلي غرفة التجارة في مدينة كارتاخينا.

ويعد «ملتقى الاستثمار السنوي» بوابة للتواصل الاقتصادي والاستثماري مع العالم، خاصة أن الدولة غدت مركزاً تجارياً استثمارياً عالمياً مرموقاً فيما تعد استضافة ملتقى الاستثمار السنوي في دبي فرصة للقاء مباشر بين مختلف المستثمرين والوفود الحكومية والهيئات والمؤسسات المختصة، حيث تناقش جلسات الملتقى جميع محاور الاستثمار وما يتعلق به، بجانب تطرقها إلى مجالات فرعية للاستثمار في قطاعات متنوعة كالصناعة والتعليم والتكنولوجيا وغيرها.

ويتحدث خلال الجلسات خبراء ومسؤولون ومستثمرون كبار من مختلف أنحاء العالم، إضافة إلى عقد ورش عمل وجلسات حوارية مع متخصصين ومسؤولين دوليين في القطاعين العام والخاص.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا