• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الدولي السعودي للتبريد والطاقة ومعالجة المياه يختتم أعماله

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 ديسمبر 2015

الرياض (الاتحاد)

شاركت كلٌ من شركتي إيمرسون كلايمت تكنولوجيز الشرق الأوسط وأفريقيا، وهاشم حسونة وأولاده للتجارة والتبريد في المعرض الدولي السعودي للتبريد والطاقة ومعالجة المياه من خلال منصة واحدة ضمت أحدت المبتكرات التكنولوجية على مستوى العالم في مجال التبريد ويعد المعرض من المنصات العالمية البارزة على صعيد التبريد والطاقة المتجددة، والذي انعقدت فعالياته في مركز الرياض للمؤتمرات والمعارض الدولية في الفترة ما بين 30 نوفمبر ولغاية 2 ديسمبر 2015.

وعلى مدار 3 أيام عرضت كل من الشركتين آخر ما توصلت إليه الصناعة العالمية في مجال التبريد، حيث قامت إيمرسون بعرض مجموعة من المنتجات الحديثة والتي تطلقها للمرة الأولى رسمياً مثل: جهاز التبريد متعدد الضواغط «ملتي كومبريسور راك»، من كوبلاند، ضواغط كوبلاند سكرول، إلى جانب أنظمة التحكم والمراقبة التي تتميز بدقتها العالية.

بدوره، قال جاياكومار كيه، نائب الرئيس، المدير العام لفرع إيمرسون كلايمت تكنولوجيز الشرق الأوسط وأفريقيا في السعودية: «لقد كانت مفاهيم الابتكار والإبداع ذات القيمة المضافة للعملاء هي الهاجس وراء قرارنا المشاركة في المعرض الدولي السعودي للتبريد والطاقة ومعالجة المياه مع شركائنا الاستراتيجيين شركة هاشم حسونة وأولاده تحت مظلة واحدة».

ويعتقد أن التكنولوجيا التي شاركنا فيها بالمعرض لهذا العام شكلت نقلة نوعية على صعيد حلول التبريد والطاقة، فجهاز التبريد متعدد الضواغط «ملتي كومبريسور راك» يتميز بأداء استثنائي ومزايا صناعية متقدمة «.

تجدر الإشارة إلى أن السوق السعودية تعد الأكبر في المنطقة في مجال التبريد، مع توقعات عالية جداً للقطاع نظراً للمشاريع العملاقة التي جرى إطلاقها مؤخراً في المملكة.

بدوره، أكد هاشم حسونة، المدير الإداري لشركة هاشم حسونة وأولاده للتجارة والتبريد، أن الشراكة طويلة الأمد بين إيمرسون كلايمت تكنولوجيز وشركته أسهمت في توفير أحدث تقنيات التبريد العالمية في المملكة خلال العشر سنوات الماضية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا