• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

بيوم الشهيد

استمرار الأفراح برأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 ديسمبر 2015

مريم الشميلي (رأس الخيمة)

واصلت مختلف الدوائر والمؤسسات والأهالي بمدينة رأس الخيمة، احتفالاتها باليوم الوطني الرابع والأربعين، ويوم الشهيد.وكرم رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة، الشيخ محمد بن كايد القاسمي ثمانية من جنود الوطن البواسل الذين شاركوا في عملية «إعادة الأمل» ضمن إحياء الدائرة لذكرى يوم الشهيد واليوم الوطني لقيام اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة. وأفاد القاسمي «إننا لنفخر بجنودنا البواسل الذين قدموا الغالي والنفيس في سبيل إعلاء شأن وطنهم، مؤكدا أن تكريمهم والاعتزاز بدورهم واجب وطني». لافتاً إلى أن تضحيات شهدائنا حفظت كرامة الوطن.

وقال أحمد محمد، أحد أبطال «إعادة الأمل» إنه تشرف بخدمة وطنه، وفخور بتكريم الشهداء في هذا اليوم، وما لمسه من تلاحم ليس غريباً على الدولة وشعبها الأصيل.أما حسن علي أكد أنه ورفاقه جاهزون لتلبية نداء الوطن والدفاع عن أرضه وشعبه وقيادته الرشيدة.

وقال المقاتل طارق سليمان الشحي إن الوقت قد حان لرد الجميل لأرضنا وقيادتنا الفذة، ونحن جاهزون لرد الجميل للوطن في أي لحظة.وشهد رئيس مجلس إدارة شركة الخليج للصناعات الدوائية «جلفار» الشيخ فيصل بن صقر القاسمي، أنشطة الاحتفاء بيوم الشهيد والعيد الوطني التي أقامها مستشار وزارة العدل، محمد حسن الحسن المنصوري، في منزله بمنطقة المعيريض في رأس الخيمة.

حضر الحفل، المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة الشيخ عبدالملك بن كايد القاسمي، إلى جانب أعضاء السلك القضائي بوزارة العدل، ومحاكم رأس الخيمة، ولفيف من المواطنين.تضمن الاحتفال وقفة صمت اعتزازاً بأرواح الشهداء الخالدين، بالإضافة إلى فقرات متعددة ومتنوعة من التراث الشعبي التي قدمتها فرقة دبا الحربية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض