• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«أولياء الأمور» في الشارقة يحتفي بعروض عسكرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 ديسمبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

احتفل مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالشارقة باليوم الوطني مساء أمس الأول، وكان في استقبال الحضور من القيادات التربوية الدكتور خالد صقر المري رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة الشارقة كل من بدرية المعيني نائب الرئيس و الأعضاء.

وحضر الاحتفال كل من العميد سيف الزري الشامسي القائد العام لشرطة الشارقة، والمستشار محمد دياب الموسى و عبدالله بن خادم المدير التنفيذي لجمعية الشارقة الخيرية وعلي الحوسني مدير إدارة العمليات التربوية في مجلس الشارقة للتعليم وعدد من مدراء المدارس وممثلين للمؤسسات الحكومية، كما حضر الحفل أعضاء مجالس أولياء الأمور بالشارقة وجمع غفير من الجمهور.

بدأ الحفل بعزف السلام الوطني من جانب الفرقة الموسيقية التابعة لأكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة قبل أن تقدم بعض العروض العسكرية الموسيقية، وشاركت مدرسة الأندلس للتعليم الأساسي الحلقة 1 بفقرتين فنيتين، عبرت فيهما الطالبات عن حب الوطن.ورافق الحفل أمسية شعرية لمجموعة من الشعراء، وفقرة لرقصة اليولة شارك فيها الكبار و الصغار، واختتم الحفل بتكريم للمؤسسات الداعمة لفعاليات المجلس وأولياء الأمور المتعاونين.

وهنأ الدكتور خالد صقر المري رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة الشارقة قيادة الدولة باليوم الوطني، واعتبر أن هذه المناسبة الوطنية تمثل اعتزازاً قيماً لكل مواطن ومقيم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض