• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

فيصل بن صقر: تضحيات الشهداء عززت مسيرة الوطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 ديسمبر 2015

رأس الخيمة (الاتحاد)

أكد الشيخ فيصل بن صقر القاسمي رئيس مجلس إدارة شركة الخليج للصناعات الدوائية «جلفار»، أن يوم الشهيد يجسد الوفاء في أبهى صوره لمن ضحوا بأرواحهم من أجل الوطن، ويعد اليوم الوطني حدثاً مشرقاً في مسيرة الدولة الاتحادية، مثمناً صلابة شعب الإمارات وتوحده في مواجهة المحن.

وقال القاسمي: إن المسيرة الاتحادية منذ انطلاقتها قبل 44 عاما ملتزمة بالسير على النهج القويم الذي أرساه الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، ورفيق دربه الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم وإخوانهما الحكام المؤسسون، طيب الله ثراهم، وكان من ثمراته أن تنعم بلادنا بالاستقرار السياسي والازدهار الاقتصادي والعلاقات الدولية القائمة على الاعتدال والتوازن ونصرة الشرعية ويحصد الشعب الاطمئنان والرفاهية والرقي.

جاء ذلك، خلال مشاركة الشيخ فيصل بن صقر القاسمي في الاحتفال الذي نظمته «جلفار» بمقرها في رأس الخيمة لمناسبة يوم الشهيد واليوم الوطني، بحضور د. أيمن الساحلي الرئيس التنفيذي للشركة.

وتابع القاسمي كلمته قائلاً: «في هذا اليوم الأغر نقف بكل فخر وإعزاز وإجلال أمام ذكرى شهدائنا البواسل الذين لبوا نداء الواجب الوطني واستبسلوا في سبيل الدفاع عن الحق والعدل، وكانت تضحياتهم مصدر فخر لقيادة الوطن وقوة دفع لمسيرة الوطن المباركة، مشيرا إلى أن«يوم الشهيد» هو يوم وفاء وعرفان لأولئك الذين وهبوا أرواحهم من أجل أن تبقى راية دولة الإمارات العربية المتحدة خفاقة عالية، وهم يؤدون مهامهم وواجباتهم الوطنية داخل الوطن وخارجه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض