• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

مطر النيادي: مكانة الإمارات الدولية تزداد رسوخاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 ديسمبر 2015

أبوظبي (وام)

أكد الدكتور مطر حامد النيادي وكيل وزارة الطاقة، أن الاحتفال باليوم الوطني في الثاني من ديسمبر من كل عام فرصة لتعميق حب الوطن وتعزيز قيم الانتماء والولاء نستعيد فيه بالإكبار السيرة العطرة لآبائنا المؤسسين الذين صاغوا تطلعات الوطن والمواطن، فجعلوا من تعدده كياناً سياسياً واحداً موحداً، هو دولة الإمارات العربية المتحدة التي نحتفل بالذكرى الرابعة والأربعين لتأسيسها.

وتقدم بمناسبة حلول هذه الذكرى الخالدة بخالص التهنئة وعظيم الامتنان، لمقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وأولياء العهود.

وأشار إلى أن الإمارات تحتفل هذا العام بيومها الوطني الرابع والأربعين، وقد ازدادت مكانتها الدولية رسوخاً في قطاع الطاقة.. وهي المسيرة التي بدأها الآباء المؤسسون وتوجت بمكانة بارزة للدولة في المحافل الدولية ابتكاراً وتأثيراً في صناعات الطاقة المتجددة لتنقل الإمارات خبراتها المتراكمة في هذا المجال الحيوي إلى الآخرين بشكل ثنائي، أوعبر المنظمات الدولية التي تبوأ فيها ممثلو الدولة مناصب مرموقة. وتعهد النيادي باستمرار الإنجازات في قطاع الطاقة.. مشدداً على أن كل العاملين في هذا المجال الحيوي تعاهدوا على مواصلة التفاني والعطاء لتنفيذ رؤية القيادة الرشيدة الهادفة إلى وضع الإمارات على خريطة الطاقة العالمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض