• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

سعيد الغفلي: الإمارات تمضي في مسيرتها المجيدة بثقة واقتدار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 ديسمبر 2015

أبوظبي (وام)

أكد الدكتور سعيد الغفلي، الوكيل المساعد في وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، أن دولة الإمارات العربية المتحدة تمضي في مسيرتها المجيدة بكل ثقة واقتدار نحو تحقيق مزيد من الإنجازات الحضارية في مختلف الميادين بعزم وإخلاص أبنائها شعب الإمارات.

وقال الفغلي بمناسبة اليوم الوطني الـ 44 للدولة: نحتفل في الذكرى الـ 44 لتأسيس اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة في ظل الإنجازات والمكتسبات العظيمة التي حققتها دولتنا في مختلف المجالات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة- حفظه الله- الذي أكمل مسيرة الرعيل الأول من آبائنا المؤسسين وعلى رأسهم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان. ونتقدم في هذه المناسبة الوطنية المهيبة بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي- رعاه الله- وإلى إخوانهما أصحاب السمو حكام الإمارات وسمو أولياء العهود ونواب الحكام وجميع أبناء هذه الوطن والمقيمين على أرضه. وقال: إن مسيرة اتحاد دولتنا مرت منذ عام 1971 بالعديد من التحديات والصعوبات، التي استطعنا بفضل الله تجاوزها معاً كشعب وقيادة، صفنا واحد، وهمنا واحد، وغايتنا واحدة هي سمو هذا البلد ورفعته.

وأشار إلى أنه في الذكرى الـ 44 لاتحاد دولة الإمارات يقف الإماراتيون ليحيوا الوعد من جديد على مواصلة مسيرة النجاح بكل عزم وإخلاص وتفانٍ.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض