• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  01:05    رئيسة وزراء بريطانيا :نعتزم عقد شراكة استراتيجية مع دول الخليج لمواجهة التهديدات الإيراني        01:09    مقاتلو المعارضة في حلب يطالبون بإجلاء نحو 500 حالة طبية حرجة من شرق المدينة تحت إشراف الأمم المتحدة    

طارق لوتاه: فرصة للعمل حفاظاً على الإنجازات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 ديسمبر 2015

أبوظبي (وام)

قال طارق هلال لوتاه، وكيل وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي: إن اليوم الوطني- كمناسبة نعتز ونفتخر بها- فرصة للعمل المتواصل والمثابر للحفاظ على ما تحقق من إنجازات ومكتسبات لتبقى دولتنا منارة للتقدم والتطور والنجاح.. داعياً الله أن يحمي دولة الإمارات وقيادتها وشعبها ويجمعهم دائماً على حب وخدمة الوطن.

وأضاف: إن الذكرى الـ44 لليوم الوطني نستذكر فيها جميعاً الآباء المؤسسين وعلى رأسهم الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان والشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم «رحمهما الله» اللذان أخذا على عاتقيهما العمل على إرساء قواعد سفينة الوطن على أسس متينة من التآلف والتعاضد للنهوض عالياً باسم دولة الإمارات العربية المتحدة معلنين عن قيام اتحاد دولتنا ووحدة علمنا وهدفنا. وقال لوتاه: إن الله قد منَّ على دولة الإمارات بقيادة رشيدة حكيمة وشعب مخلص ووفي متحدين كالبنيان المرصوص يمضون كل عام لتحقيق المزيد من النجاحات في المجالات كافة. وتابع: «لقد شكلت نواة اتحادنا على عهد ووعد بالمضي قدماً في تحقيق ما من شأنه الحفاظ على مكتسبات اتحادنا وصون إرثنا والاعتزاز بمسيرتنا وإننا في هذا اليوم وفي الذكرى الـ44 لقيام اتحادنا نجدد ونؤكد مرة أخرى في ظل قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» على أننا مازلنا على ذلك العهد والوعد متحدين كيدٍ واحدة خلف قيادة واحدة نمضي معا لتحقيق مزيد من الازدهار والتقدم لوطننا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض