• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

سعود بن صقر يشهد احتفالات قبيلة المزاريع في رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 ديسمبر 2015

رأس الخيمة (وام)

شهد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة الاحتفالات الشعبية الوطنية التي أقامتها قبيلة المزاريع في رأس الخيمة في ساحة الاحتفالات على كورنيش القواسم وذلك بمناسبة اليوم الوطني الرابع والأربعين للدولة.

وأكد صاحب السمو حاكم رأس الخيمة أن الاحتفال باليوم الوطنى الـ 44 للدولة يعد تواصلا لمسيرة التقدم والازدهار بإرادة قوية وخطى واثقة لتحقيق المزيد من الرقي للوطن والمواطنين في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة - حفظه الله - وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، رعاه الله ، وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

وأضاف سموه أن دولة الإمارات العربية المتحدة بفضل من الله ثم القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان أصبحت نموذجا يحتذى ومضربا للأمثال في مسيرة الاتحاد نحو التقدم والنهضة والازدهار في مصاف الدول المتقدمة على كل الصعد.

من جانبهم رفع أبناء قبيلة المزاريع أسمى آيات التهنئة والتبريكات إلى مقام صاحب السمو رئيس الدولة ، حفظه الله ، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات بهذه المناسبة الوطنية.. داعين الله عز وجل أن يحفظ صاحب السمو رئيس الدولة وأن يعيد هذه المناسبة الوطنية على سموه بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد وعلى شعب الإمارات بمزيد من التقدم والرخاء وعاشت إماراتنا عزا للعرب والإسلام والإنسانية.

وأعربت قبيلة المزاريع عن اعتزاز أبناء القبيلة بمسيرة الاتحاد مجددين العهد على أن يبقوا على عهد الولاء لقيادتنا الرشيدة بأننا سنظل دائما وأبدا على العهد رجالا أوفياء للوطن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض